أبل تقدم خصم بسيط للمستهلك عند شراء أبل وتش وهاتف الأيفون معا

التقنية بلا حدود 2015-11-01 13:42 58
أبل تقدم خصم بسيط للمستهلك عند شراء أبل وتش وهاتف الأيفون معا

لا تعترف عادة شركة أبل Apple بالتخفيضات أو الخصومات على منتجاتها، فإذا أراد المستهلك الحصول على أحد منتجات الشركة، عليه أن يقبل السعر الذي تعرض به هذه المنتجات في منافذ البيع دون الحصول على أي خصم، إلا أن شركة أبل تقدم عرض بسيط الآن للمستهلك.

iphone 6s- apple watch

iphone 6s- apple watch

باستثناء الجمعة السوداء والعودة للمدارس، لا تقدم شركة أبل Apple غالبا أي عروض للمستهلك للشراء، حيث تطرح خلال الموسمين السابق ذكرهم منتجات الشركة بسعر محدد خلال فترة معينة، لهذا فان العرض الذي تم رصده من قبل MacRumours، هو عرض مثير للاهتمام من شركة أبل.

الصفقة التي تعرضها شركة أبل Apple عند شراء ساعة Apple Watch، أو أبل ووتش الرياضية مع أي من هواتف الأيفون iPhone الحديثة، هو خصم 50 دولار عند الشراء.

ومقارنة بأسعار هذه المنتجات التي سيحصل عليها المستهلك في هذا العرض، فان الخصم الذي تقدمه شركة أبل متواضع جدا، فحتى مع شراء الأيفون iPhone وساعة أبل Apple Watch الأقل سعرا، فمازال هذا الخصم الذي تقدمه شركة أبل لا يذكر.

Apple-Store

Apple-Store

يرجع البعض هذا الخصم الضعيف المقدم من أبل، إلى اختبار الشركة لحركة المبيعات لمنتجاتها، عند طرح عروض أو خصومات جديدة لشراء حزمة من منتجات الشركة، كما أكد موقع MacRumours على أن الصفقة الجديدة سارية من 30 أكتوبر حتى 15 نوفمبر إلا أنها محدودة في متاجر أبل فقط، وفي الولايات المتحدة بشكل خاص، كما ترجح تعميم هذا العرض إذا اثبت قدرته على رفع المبيعات خلال الفترة القادمة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود