مايكروسوفت تستهدف رجال الأعمال في هواتف Surface Phone

التقنية بلا حدود 2015-11-02 23:02 55
مايكروسوفت تستهدف رجال الأعمال في هواتف Surface Phone

أحدث التقارير التي خرجت من NPU تؤكد أن شركة مايكروسوفت Microsoft تستهدف فئة رجال الأعمال في هواتف Surface Phone، أكثر من التركيز على المستهلك التقليدي.

Surface Phone-Microsoft

Surface Phone-Microsoft

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد طورت هاتف لوميا Lumia range لتستهدف به المستهلك التقليدي، لهذا من المتوقع أن تكون هذه التسريبات الأخيرة صحيحة في اهتمام الشركة بفئة رجال الأعمال من المستهلكين.

الكثير من التلميحات التي خرجت من شركة مايكروسوفت، التي تشير إلى أن هواتف Surface Phone ستقدم نفس التجربة التي تقدمها الأجهزة اللوحية Surface tablets، مع تصميم معدني غير تقليدي للهاتف، وملحقات الهاتف مثل قلم Surface Pen الذي تدعمه شاشة الهاتف.

وفقا لمؤسسة جارتنر وIDC،  كانت الهواتف الذكية التي تطلقها شركة مايكروسوفت هي نقطة الضعف الأكبر في منتجات الشركة، حيث لا تتخطى هواتف ويندوز فون التي تطلقها مايكروسوفت والمستخدمة في كل مكان في العالم 75 مليون هاتف فقط، إلا أن الشركة مازالت تتمتع إلى الآن بتأييد العديد من الشركاء ومنهم  السكايب، Outlook, Office.

Surface Phone

Surface Phone

كما تحرص الشركات الكبرى على شراء الآلاف من هواتف ويندوز فون Windows phones لموظفيها، ومن ثم الآلاف من هذه الهواتف خلال بضعة سنوات، لذا فالشركة تستمر في خدمة هذه الشريحة، وتوفير الإصدار الخاص من ويندوز Windows 10، كما تحرص الشركة أيضا على تطوير البرمجيات التي تتوافق وتتكامل مع نظام ويندوز 10.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود