سامسونج تطلق "استوديو جلاكسي سامسونج" في دبي مول وتعلن عن Gear S2 رسمياً في الإمارات

آى تي بي نت 2015-11-04 16:06 96
سامسونج تطلق استوديو جلاكسي سامسونج في دبي مول وتعلن عن Gear S2 رسميا في الإمارات

أطلقت شركة 'سامسونج‘ اليوم رسمياً ساعتها الذكية Gear S2 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن ' استوديو جالاكسي سامسونج‘ في 'دبي مول‘.

حيث تعتبر Gear S2 أحدث ابتكارات الشركة في فئة الأجهزة القابلة للارتداء، وتمتاز بخصائصها الأكثر ابتكاراً و تنوعاً، كونها أكثر قابلية للتخصيص قياساً بالأجهزة السابقة من سلسلة Gear.

وقال طارق صبّاغ مدير مجموعة الاتصالات لدى 'سامسونج الخليج للإلكترونيات ‘: " تمثّل ساعة Gear S2 المفهوم الأكثر تقدماً بين ما طرحناه في سوق الاجهزة القابلة للارتداء مسبقاً؛ حيث تتسم بسرعتها وسهولة استخدامها، الأمر الذي يمنح من يقتنيها القدرة على عدم تفويت أي لحظة ثمينة، وجاعلاً منها إكسسواراً فريداً من نوعه لتلبية احتياجات المستخدمين العصريين دائمي الحركة".

وتم تسليط الضوء على مواصفات تلك الساعة اثناء افتتاح استوديو جالاكسي سامسونج اليوم في دبي مول - أمام أتريوم الشلال في الطابق الأرضي -. وهو الاستديو المؤقت التي اتخذ من دبي وجهته الأولى في المنطقة ، بعد أن زار كلاً من لندن ونيويورك وسيول، و سيبقى قائماً حتى 20 من نوفمبرللعام الجاري، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً إلى 12:00 ليلاً أيام عطل نهاية الأسبوع .

يمتاز استوديو سامسونج جالاكسي بتصميمه الفريد الذي يهدف لإذهال الزوّار وإمتاعهم، من خلال تجربة غامرة يتعرفّون فيها بأنفسهم على الأجهزة المذكورة، اضافةً الى تقديم فرصة تجربة منصات الواقع الافتراضي فيما تصدح أرجاء المكان بإيقاعات وأنغام الموسيقى الحيّة لثلاثة من المنسقيين الموسيقيين. وستحظى العائلات كذلك بفرصة تصميم واجهة ساعات Galaxy Gear S2 وأجهزة Galaxy Note 5 الخاصة بهم في جناح Galaxy Lounge.

تتمتّع ساعة Gear S2 بتصميم دائري يسمح باستخدامها بأشكال أكثر تنوّعاً مع خواص عادية ومتقدمة UX بما يسمح للمستخدمين بتحسين تجربتهم وإعطاءها بعداً شخصياً.

كما أن قرص الساعة الدوّار ذو الطابع الفريد يمكّن المستخدمين من الولوج إلى التنبيهات والتطبيقات بمزيد من الراحة والدقة والسرعة، إلى جانب كونه مزوّداً بمفتاحي Back للعودة خطوة إلى الوراء وHome للعودة إلى الواجهة الرئيسية.

وقد صمّمت 'سامسونج‘ الساعة بحيث تتناسب مع أذواق شريحتين رئيسيتين من العملاء فهي متوفرة بخيارين و هما  :Gear S2 Classic الكلاسيكية، وGear S2 Sport الرياضية؛ حيث يتوجه النموذج الكلاسيكي إلى المستخدمين الذين يفضلون التصاميم الأنيقة، لذا يتمتّع بتشطيبات سوداء راقية وسوار جلدي أصلي منسجم مع هذا التصميم. بينما يخاطب الخيار الرياضي عشّاق الحركة ممن يميلون إلى التصاميم العصرية البعيدة عن التكلّف.

وتمنح الساعة مرتديها شعوراً مذهلاً بالراحة على المعصم نظراً لخفة وزنها وسماكتها التي تبلغ 11.4 ملم فقط، فضلاً عن تجربة المشاهدة النابضة بالحيوية التي تتيحها شاشتها البالغ قياسها 1.2 بوصة بدقة 360× 360 (302 ppi)، والتي تسمح برؤية التطبيقات بوضوح مذهل كي لا يفوّت المستخدم أي تنبيه أو إشعار. كما تم تزويد Gear S2 أيضاً بأحدث إصدار من نظام التشغيل Tizen ومعالج ثنائي النواة بقدرة 1 غيغاهرتز لأداء المهام المطلوبة بكل سلاسة وفعالية.

ونظراً لهذه المزايا، فإن من يرتدي Gear S2 سيتمتّع باتصال بالعالم أجمع مع إمكانية متابعة الأجندة ورسائل البريد الإلكتروني وإرسال النصوص الهامّة من معصمه.

علاوة على ما سبق، تأتي Gear S2 بمزايا جديدة ذات صلة باللياقة لتشجّع المستخدمين على اتباع نمط حياة نشيط وصحي، مثل ميزة 'سجل الأنشطة‘ التي تعمل على مدار الساعة لتزوّد المستخدمين بلمحة حول أنشطتهم وأنماط حركتهم اليومية، مع إرسال تذكيرات تشجّعهم على الالتزام بالأهداف التي وضعوها لأنفسهم بخصوص لياقتهم البدنية.

ولمزيد من الراحة، تم تزويد Gear S2 بتقنية الاتصال عبر المجال القريب (NFC) التي تسمح بتسديد الدفعات النقدية دون الحاجة إلى محفظة، علماً أن 'سامسونج‘ تعمل مع مجموعة واسعة من الشركاء في مختلف القطاعات من أجل توسيع نطاق استخدام الأجهزة القابلة للارتداء بما يجعل حياة العملاء أكثر سلاسة ومرونة في شتى المجالات، بما يشمل مفاتيح السيارات الذكية، ومفاتيح الغرف والمنازل، وأجهزة التحكّم عن بعد لإدارة المنازل الذكية. 

وستكون الساعة مدعومة ببطارية تدوم لمدة يومين أو ثلاثة لتسمّح للمستخدمين بالبقاء على اتصال دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر، ولا تتطلب عملية الشحن سوى وضع ساعة Gear S2 على منصة الشحن اللاسلكية الخاصة بها.

ويأتي تطوير Gear S2 في سياق التزام 'سامسونج‘ بالتعاون مع مختلف المطورين والشركاء بهدف تزويد أجهزتها بمزيد من التطبيقات وخيارات التخصيص؛ حيث تعمل الشركة عن كثب مع العديد من الجهات بهدف تقديم باقة متنوعة من واجهات وسوارات الساعات التي تساعد المستخدمين في التعبير عن أساليبهم وأذواقهم الشخصية، وذلك عبر تمكينهم من تغيير السوار بنقرة واحدة، أو تغيير الواجهة لتجربة أكثر شخصية وتناغماً مع المناسبة أو الأجواء المحيطة.

وتتوفر مجموعة من التطبيقات المعدّلة خصيصاً لواجهة مستخدم Gear S2 الدائرية، والتي تأتي كثمرة لحرص الشركة على التعاون مع أطراف مختلفة من مطورين وشركاء بهدف مواصلة إثراء محفظتها من الأجهزة القابلة للارتداء، وتوفير تجارب أكثر فرادةً وذكاءً وجودة.

تتوفر الساعة اليوم بخياري- Gear S2 وGear S2 Classic- لدى متاجر التجزئة الرئيسية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1199 و 1399 على التوالي.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت