هل يمكن لفيلم Force Awakens القادم أن يقنع المستهلك بشراء هاتف Droid؟

التقنية بلا حدود 2015-11-06 10:01 43
هل يمكن لفيلم Force Awakens القادم أن يقنع المستهلك بشراء هاتف Droid

تسعى شركة Verizon لتوسيع نطاق مبيعات هواتفها الذكية Droid، عن طريق ربط الهاتف بأكبر وأشهر الأفلام العالمية Star Wars، حيث تأمل الشركة بهذا العرض أن تجذب المستهلك لشراء هواتف درويد.

droid-turbo-2-and-droid-maxx-2

droid-turbo-2-and-droid-maxx-2

أطلقت شركة فيرجين Verizon يوم الثلاثاء الماضي الإصدار الجديد من خط إنتاجها من هواتف Droid، والذي يأتي في نموذجين الأول Droid Turbo 2 والنموذج الثاني Droid Maxx 2 من شركة موتورولا.

وقد صرح David Small نائب الرئيس التنفيذي في شركة Verizon، أن التصريح الذي تملكه الشركة من لوكاس فيلم يتيح لها التسويق لفيلم Star Wars الجديد The Force Awakens.

على الرغم من أن شركة فيرجين Verizon تملك الحق باستخدام Droid للتسويق لمنتجاتها، إلا أن الشركة لم تقدم على هذه الخطوة من قبل عند إطلاقها الإصدار السابق من هاتف درويد Droid في عام 2009، كما أنها لم تحصل على الفرصة للتسويق بهذا الشكل من قبل عند إطلاق فيلم Star Wars السابق، ويرجع ذلك لاطلاق الفيلم في عام 2005.

The Force Awakens- Verizon- Droid

The Force Awakens- Verizon- Droid

الهدف الذي تسعى اليه شركة Verizon من حملة التسويق القادمة للفيلم على هواتف Droid، هو جذب الأنظار لهذا الإصدار من الهواتف للتسويق أيضا لعلاماتها التجارية في الهواتف، التي عجزت في الفترة السابقة عن منافسة الشركات الكبيرة، الى جانب تحول الكثير من المستهلكين لشراء هواتف سامسونج Samsung والأيفون من أبل Apple.

ويرى بعض المحللين في هذا العرض التسويقي الذي ستقدمه شركة فيرجين لهواتف درويد أنه عرض قد لا يأتي بثماره، بشكل خاص لغياب هواتف درويد عن الساحة لفترة وصلت إلى 6 سنوات، لذا ليس من السهل إقناع المستهلك بالتخلي عن هواتف سامسونج الحديثة أو هواتف الأيفون مقابل هذا العرض الذي تقدمه الشركة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود