Dubizzle تستثمر مليون دولار في تطبيق “Shedd” للأزياء

التقنية بلا حدود 2015-09-20 21:53 193
Dubizzle تستثمر مليون دولار في تطبيق Shedd للأزياء

أعلن موقع Dubbizle وهو أحد المواقع الإلكترونية الرائدة في مجال الإعلانات المبوبة عن استثماره مبلغ مليون دولار في تطبيق جديد للهواتف خاص بالأزياء يعرف باسم “Shedd” والذي تمت برمجته وتطويره على يد اثنين من الموظفين العاملين بالموقع. ويعد هذا التطبيق هو السوق الإلكتروني الأول في الإمارات الذي يعرض ملابس مستعملة ذات جودة عالية و  كذلك المنتجات الجديدة من الشركات الصغيرة أو المصممين المستقلين. وهو مصمم من أجل محبي عالم الأزياء في الإمارات حتى يتمكنوا من بيع وشراء المنتجات المفضلة لهم داخل مجتمعهم. ويتوفر تطبيق “Shedd” الآن على المتجر الخاص بشركة Apple وسوف يكون متاحا قريبا على هواتف Android.

shedd

ويسمح تطبيق “Shedd” للمستخدمين أن يقوموا بعرض منتجاتهم للبيع بطريقة سهلة وسريعة ومجانية مع إمكانية الوصول لأفضل المشترين من خلال ترشيح المنتجات بواسطة أصدقاء شبكات التواصل الاجتماعي أو حسب القرب من المكان. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء خلال هذا البرنامج الدردشة مع غيرهم أو التعليق على المنتجات. ويشبه البرنامج موقع Instagram في إمكانية استخدام hashtags عند وضع المنتج الخاص بك. ويتم تصنيف المنتجات داخل الصفحة على حسب جودة المنتج ومدى توفره وأيضا طبقا لجودة الصورة التي يتم عرضها ووصف المنتج والهاشتاج الذي يتم وضعه.

وقد تم تطوير برنامج “Shedd” وإضافته إلى مجموعة Dubizzle من خلال فريق عمل مخصص لذلك بقيادة كلا من Zabian Tariq  مدير الأسواق الناشئة السابق و Alex Hutley مدير المبيعات السابق. وقد أكد كلا منهما على سرعة نمو وتوسع صناعة الأزياء في المنطقة وخاصة في دولة الإمارات. وبالرغم من أن هذا التوسع قد شهد العديد من المنتجات المحلية والعالمية إلا أنه من الملحوظ أيضا اهتمام رجال الأعمال بقطاع الملابس المستعملة وخدمتها بشكل كبير.

shedd app

كما صرحت الشركة أن النمو الهائل لصناعة الأزياء مع الإقبال الشديد على التسوق الإلكتروني وزيادة استخدام قنوات شبكات التواصل الاجتماعي بواسطة المستخدمين الذي يبحثون عن منتجات الأزياء المتنوعة هو الذي أنار فكرة الحاجة إلى تطوير سوق إلكتروني متخصص في هذا المجال حيث يتمكن المصممون ورجال الأعمال من إظهار مواهبهم في هذا المجال.

 

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود