تطبيق الترجمة لويندوز 10 متوفر الآن في نسخة تجريبية

التقنية بلا حدود 2015-09-20 20:47 196
تطبيق الترجمة لويندوز 10 متوفر الآن في نسخة تجريبية

بدأت شركة مايكروسوفت Microsoft منذ فترة قصيرة بتجربة تطبيق الترجمة الجديد لويندوز10 Windows، حيث توفره الشركة في متجر ويندوز Windows Store بنسخة مجانية، ويمكن لمستخدمي ويندوز 10 Windows تحميله وتجربة مدى فاعلية هذا التطبيق في دعم المستخدم.

Windows-10

Windows-10

تطبيق Translator 10 Beta لويندوز 10، مميز بإمكانية طباعة الكلمات المراد ترجمتها، أو إظهارها أمام كاميرة الحاسب، هذا إلى جانب إمكانية ترجمة النصوص التي يتم التحدث بها في مكبر الصوت، التطبيق أيضا مميز بترجمة النصوص المطبوعة إلى ترجمة صوتية، حيث يمكن للمستخدم الاستماع إلى النطق الصحيح للنصوص المترجمة، كما يمكن أيضا مشاهدتها.

إذا أراد المستخدم ترجمة عن طريق طباعة النصوص، فتطبيق Translator 10 Beta يدعم المستخدم في ترجمة 50 لغة، أما باستخدام الكاميرة فيمكن للمستخدم أن يحصل على ترجمة 19 لغة، وللإدخال الصوتي يدعم التطبيق 10 لغات، على أن يتم إضافة مزيد من اللغات في كل تحديث.

الميزة الأكثر أهمية في تطبيق Translator 10 Beta للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى شبكة الإنترنت أثناء أسفارهم، لذا فتطبيق Microsoft الجديد يدعم إمكانية الوصول إلى نصوص الترجمة خارج نطاق شبكة الإنترنت للمستخدم، وهي من المميزات الرائعة التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها في الرحلات إلى الخارج.

تطبيق Microsoft للترجمة يدعم المستخدم على سطح المكتب، أو الهواتف الذكية، كما يعطي تطبيق Translator 10 للمستخدم مميزات في إمكانية حفظ الترجمة في تاريخ البرنامج، لذا يمكن للمستخدم الرجوع للكلمات أو النصوص التي ترجمتها من قبل في التطبيق، هذا إلى جانب ميزة إظهار الجديد في الكلمات عند إطلاق التطبيق في كل مرة.

translator-10

translator-10

رغم أن التطبيق أطلق بشكل رسمي منذ أيام قليلة، إلا إن التطبيق يحصل على تقييم مرتفع من مستخدميه إلى الآن، وهو ما يؤكد أن مايكروسوفت نجحت إلى الآن في إرضاء مستخدمي التطبيق في الوقت الحالي، لذا فمن المتوقع أن نرى تحديثات سريعة لهذا التطبيق في الفترة القادمة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود