سامسونج تصل إلى أقصى حد من الهدايا المجانية لتعزيز المبيعات

التقنية بلا حدود 2015-11-08 20:24 42
سامسونج تصل إلى أقصى حد من الهدايا المجانية لتعزيز المبيعات

تسعى شركة سامسونج Samsung جاهدة لجذب المزيد من العملاء لشراء هواتف جالكسي Galaxy phone في الفترة القادمة، حيث يمكن للمستهلك أن يحصل على أكبر عرض للهدايا المجانية خلال 16 يوم القادمة عند شراء أحد هواتف جالكسي الجديدة.

Samsung-Galaxy-Note-5-S6-Edge-Plus

Samsung-Galaxy-Note-5-S6-Edge-Plus

عرض مميز من الهدايا المجانية التي تقدمها شركة سامسونج، حيث تقدم الشركة اكسسوارات بقيمة 350 دولار، أو 50 دولار نقدا عند شراء أحد هواتف سامسونج  Samsung الجديدة، من أحدث أربعة إصدارات في هواتف جالكسي.

لا تتوقف عروض سامسونج Samsung عند هذا الحد فقط، فالشركة أيضا تخاطب مستخدمي الأيفون، حيث يمكن لمقتني هواتف الأيفون استبدال هذه الهواتف بهاتف جالكسي الجديد، مع عرض 100 دولار مجانية في جوجل بلاي Google Play.

العرض يبدأ منذ اليوم إلى أن ينتهي في 22 من نوفمبر، وهو عرض تختص به الشركة عملاءها الذين يحصلون على هواتف جالكسي Galaxy S6, S6 Edge, S6 Edge+ أو هاتف Note 5 الجديد، ويمكن لمن يحصل على هذا العرض الاختيار ما بين صناديق للهدايا بقيمة 350 دولار من منتجات عرفت بعلامتها التجارية، ومنها حزمة من هدايا مجوهرات Swarovski crystal، أو شاحن سامسونج السريع للبطارية، ووحدة شحن لاسلكية من سامسونج Samsung، وحافظة للهاتف من Swarovski crystal.

samsung-galaxy-new-promotion

samsung-galaxy-new-promotion

العرض الثاني الذي تقدمه الشركة هو خصم يصل الى 50 دولار، يمكن أن يحصل عليه المستهلك عن طريق استخدام نظام سامسونج للدفع Samsung Pay، في شراء أحد الهواتف الجديدة من الشركة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود