10 ألعاب لمنصة البلاي ستيشن 4 عليك ألا تفوت تجربتها العام القادم

التقنية بلا حدود 2015-09-20 23:51 166
10 ألعاب لمنصة البلاي ستيشن 4 عليك ألا تفوت تجربتها العام القادم

أعلنت سوني عن مجموعة مميزة ومتنوعة من الألعاب المنتظرة للعام القادم، هذا الى جانب مشروع مورفيوس أو نظارة الواقع الافتراضي التي ستباع بمئات الدولارات، والتي ستكون متاحة للبيع في النصف الأول خلال العام القادم، حيث تم تطوير مجموعة من الألعاب لها تصل الى 30 لعبة تقريبا تتنوع بين الألغاز، القناص والعاب أكشن وغيرها من فئات الألعاب، أما ألعاب سوني الجديدة للبلاي ستيشن والمرشحة لك لتجربتها العام المقبل، فهي في العرض الذي نقدمه لك في السطور القادمة.

The Last Guardian

لعبة The Last Guardian

هي من العاب المغامرات التي أعلن عنها مؤخرا للبلاي ستيشن، وتدور أحداثها عن صبي صغير يستكشف الكثير من المناطق التي لحقها التدمير مع حيوان عملاق معه.

لعبة The Last Guardian كان الأعلان الأول عنها منذ 5 سنوات للبلاي ستيشن 3، واليوم أعلنت شركة سوني أنها ستكون متاحة للبلاي ستيشن 4 العام القادم.

game-No Man’s Sky

لعبة No Man’s Sky

لعبة اسطورية لاستكشاف الفضاء وغزو الفضائيين، بأحداث كثيرة وحروب مدمرة تشبه الى حد كبير حرب الكواكب، لكن السبب الرئيسي لتميز اللعبة، هو الأجرام السماوية والكواكب التي لا نهاية لها والتي تنتظر استكشافك لها والتنافس في كل كوكب جديد تصل اليه في رحلتك.

game-Horizon- Zero Dawn

لعبة Horizon: Zero Dawn

لم تكن لعبة Fallout 4 هي اللعبة الوحيدة التي ظلت لفترة طويلة الى أن ظهر اصدار اخر منها، فلعبة Horizon: Zero Dawn من الألعاب التي لطالما انتظرنا اصدار منها، حيث تدور أحداث اللعبة في دمج بين العالم القديم بالأسلحة والحياة البدائية، والعالم الحديث بالآليات والديناصورات الآلية.

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي شخصية نسائية التي تدافع عن العالم القديم الذي تم تدميره من العالم الحديث والآليات الخاصة به، وهي من الألعاب المقرر اطلاقها العام المقبل.

Uncharted 4- A Thief’s End

لعبة Uncharted 4: A Thief’s End

أكثر الألعاب المرتقبة في العام القادم، وهي من ألعاب المغامرات، التي ستختبر فيها الكثير من الأحداث والقتال في شوارع المدينة بشكل أقرب الى الواقع، وقتال أيضا بمجموعة متنوعة من الأسلحة، وسباق في بعض أحداث اللعبة، وتسلق جبال أيضا فهي من الألعاب التي تحاكي اقوى أفلام الأكشن والمغامرة في هوليوود.

Dreams-game

لعبة Dreams

اللعبة هي أقرب الى الاحلام بالفعل، حيث تخرج عن الألعاب التقليدية التي اعتدت عليها، وهي من الألعاب التي تم تطويرها من قبل Little Big Planet-creator، وفي اللعبة عليك أن تكون واسع الخيال لتبدع عالم استثنائي به الكثير من التفاصيل والرسوم، والموسيقى المفضلة اليك والتي تصل الى عالم أحلامك في النهاية، وهي من الألعاب المبتكرة المقرر اطلاقها في العام المقبل.

Firewatch-game

لعبة Firewatch

إذا كنت محب لحياة الاستكشاف أكثر أو حياة البرية، إذا يمكنك تجربة لعبة ستكون فيها في قلب الغابة، واتصالك الوحيد سيكون بمساعدتك في اللعبة، ويمكنك أن تنتظر الكثير من المفاجآت التي ستظهر لك في أحداث اللعبة.

Destiny the Taken King

لعبة Destiny: the Taken King

في هذا الإصدار من لعبة Destiny سيحصل لاعبي البلاي ستيشن بعض المميزات الحصرية، منها تحكم جديد في لوحة لمفاتيح على البلاي ستيشن 3 و4، كما سيحصل اللاعبين أيضا على مميزات حصرية في القتال، والمهارات والأسلحة المتطورة الى جانب بندقية مزودة برادار للكشف عن الأهداف، وضربات أكثر تدميرا في القتال.

Call of Duty Black Ops III

لعبة Call of Duty: Black Ops III

اصدار نداء الواجب أفضل الألعاب القتالية والحربية على منصات اللعب، ستشهد تحديث حصري على البلاي ستيشن 4، بخرائط جديدة في اللعبة ومواقع جديدة ومزيد من القتال والتحدي في مستويات اللعبة.

game-Hitman

لعبة Hitman

لعبة القاتل المحترف Hitman الشهيرة والتي لها إصدارات مميزة تعود بإصدار أخر للبلاي ستيشن 4، حيث نتوقع أن نشهد فيها المزيد من الأحداث العنيفة، ومجموعة جديدة من الأسلحة المدمرة، وستكون اللعبة في نسخة تجريبية أولا للبلاي ستيشن 4 في وقت قريب.

final-fantasy-game

لعبة Final Fantasy VII remake

رغم أنه ليس الإصدار الأول من اللعبة التي أطلقت من قبل للبلاي ستيشن 4 والبلاي ستيشن فيتا، الا أنها من الألعاب المنتظرة في العام القادم للبلاي ستيشن 4، وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي لكن الى الأن لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا الاصدار من اللعبة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود