التحديث الأول لـ Meta Quest Pro يضيف تسجيلات شاشة الواقع المختلط

التقنية بلا حدود 2022-12-03 12:30 125
التحديث الأول لـ Meta Quest Pro يضيف تسجيلات شاشة الواقع المختلط

يتيح لك التحديث الأول من إطلاق Quest Pro تسجيل بيئتك الواقعية إلى جانب العناصر الافتراضية. في السابق، كان بإمكانك فقط التقاط الحركة داخل اللعبة ليتم تقليل عناصر العالم الحقيقي إلى خلفية سوداء.

لا يبدو أن الميزة تتطلب أي تغييرات في الإعدادات. فبعد تثبيت التحديث، يمكنك تسجيل فيديو بالرنين المغناطيسي عن طريق سحب شريط الإجراءات السريع للنظارة، والانتقال إلى الكاميرا والنقر على “تسجيل الفيديو”.

كما ان هناك إضافة أخرى، وهي صوت الخلفية. فأثناء لعب أي لعبة، يمكنك بث الصوت من متصفح النظارة أو أي تطبيق شاشة ثنائية الأبعاد، وستظل تسمعه داخل اللعبة. تتيح لك الميزة ايضًا الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو البودكاست أثناء لعب لعبة الواقع الافتراضي الهادئة.

أضافت Meta أيضًا العديد من تحديثات الميزات لمجموعة مهامها بالكامل (بما في ذلك Quest 2 و Quest الأصلي). فمثلاً، Horizon Home، المحور المريح الذي تراه عند ارتداء النظارة لأول مرة، يجعل الآن من السهل تغيير مظهر صورتك الرمزية. وهو يتضمن أيضًا مرآة افتراضية للتحقق من صانعي الأفاتار في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى تطبيق الهاتف المحمول Meta Quest بعض التحديثات. فيمكنك الآن جعل قوائم رغباتك في اللعبة عامة لإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة كإشارة تنبيه غير دقيقة إلى هدايا الأعياد. يسهل تطبيق الهاتف المحمول أيضًا رؤية نشاط الأصدقاء ويضيف عناصر واجهة مستخدم لبدء تشغيل Cast، بما في ذلك عرض النظارة وعمر بطارية وحدة التحكم.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود