سامسونج تنشر مقطع فيديو بتقنية 360 درجة على موقع فيسبوك

آى تي بي نت 2015-11-11 15:47 57
سامسونج تنشر مقطع فيديو بتقنية 360 درجة على موقع فيسبوك

قامت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة اليوم بتحميل مقطع فيديو بتقنية 360 درجة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لتصبح بذلك اولى الشركات في منطقة الخليج تقوم بمثل هذه المبادرة.

هذا ويهدف الفيديو لترويج حملة الشركة #تحدى_خوفك والتي بدورها تعكس مفهوم الحياة من منظور شخص لا يهاب الصعاب ومليء بالحماس والجرأة، لا يستطيع احد ان يصل اليه وهو على ارتفاع آلاف الامتار عن سطح الأرض.

أضغط هنا لمشاهدة الفيديو على موقع فيسبوك.

 وفي هذا الصدد، قال السيد ماركو فوكال، رئيس قسم التسويق لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "قمنا بإبتكار حملة #تحدى_خوفك لمساعدة الأشخاص للتغلب على مخاوفهم عن طريق استخدام التكنولوجيا. وكما هو الحال بالنسبة لمعدات Gear VR Samsung (جهاز الواقع الإفتراضي)، سيساعد الفيديو من موقع فايسبوك كافة المستخدمين على تخطي مخاوفهم من خلال عيش التجربة بصورة أقرب للحقيقة. فبالنهاية الخوف هو عبارة عن شعور يمكن ببساطة التغلب عليه حتى وان كنّا على مرتفعات عالية".

تتيح خاصية الفيديو بتقنية 360 درجة لجميع مستخدمي موقع فيسبوك استعراض تجارب فريدة بزاوية نظر كاملة، كما بإمكانهم اختيار الزاوية التي يرغبون باستعراضها من خلال جر اللقطة أو تدوير الجهاز. وستستمر سامسونج في استعراض القصص المثيرة خلال حملة #تحدى_خوفك من خلال هذه التقنية المتقدمة.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت