تيم كوك يحذر موظفيه من التعصب ضد المراهقين في متاجر أبل

التقنية بلا حدود 2015-11-14 21:31 71
تيم كوك يحذر موظفيه من التعصب ضد المراهقين في متاجر أبل

استجاب الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك Tim Cook بشكل سريع لحادثة غريبة من نوعها في أحد متاجر أبل Apple Store في استراليا، حيث تم منع 6 من المراهقين من دخول المتجر خوفا من اقدامهم على سرقة أي من منصات أبل المعروضة في المتجر.

Tim Cook

Tim Cook

لم يتأخر الرئيس التنفيذي لشركة أبل Apple تيم كوك في الاستجابة بشكل سريع لحادثة المراهقين في استراليا، حيث أرسل الرئيس التنفيذي بريد الكتروني الى موظفي الشركة في كل متاجر أبل حول العالم.

وقد أكد تيم كوك في البريد الالكتروني الذي وجه لموظفيه، أن اقصاء العملاء من متاجر أبل لأي سبب، ليست الرسالة التي تسعى شركة أبل أن تصل الى عملائها أو نختبرها في متاجر الشركة.

وقد جرت هذه الحادثة في مركز التسوق في ملبورن-استراليا، حيث دخل الى متجر أبل مجموعة من طلاب جامعة Maribyrnong المجاورة للمتجر، حيث لاحظ موظفي الأمن في متجر اقتراب هؤلاء الطلاب من المتجر، فسارع الى منعهم من الدخول، حيث علل ممثل أبل Apple الأمني في متجر أبل عن سبب منعهم من الدخول الى خوف المسؤول الأمني من سرقة هؤلاء الطلاب أحد محتويات المتجر.

apple-store- six black teenagers-prevented

apple-store- six black teenagers-prevented

جدير بالذكر أن جنسيات الطلاب الستة الذين تعرضوا الى هذه الحادثة في متجر أبل Apple Store، ترجع الى كلا من الصومال والسودان، وقد تم نشر شريط فيديو على شبكة التواصل الاجتماعية الفيس بوك يوم الثلاثاء الماضي، يظهر فيه تفاصيل الحادثة بشكل كامل، والتي اعتبرها الكثير من الطلاب نوع من العنصرية ضد هؤلاء الطلاب.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود