مايكروسوفت تستهدف جوجل بتطبيق مترجم جديد لويندوز 10

التقنية بلا حدود 2015-11-15 15:36 51
مايكروسوفت تستهدف جوجل بتطبيق مترجم جديد لويندوز 10

تطلق شركة مايكروسوفت Microsoft رسميا تطبيق مترجم جديد الى متجر Windows 10 Store، بهدف منافسة مترجم جوجل بتطبيق جديد لكافة المنصات التي تعمل بأي نظام تشغيل OS.

Microsoft Translator app -windows10

Microsoft Translator app -windows10

أحدث تطبيق ترجمة تطلقه شركة مايكروسوفت Microsoft في متجر ويندوز Windows 10 Store، حيث يمكن للمستخدم الترجمة النصية لأكثر من 50 لغة، كما يدعم المستخدم بالترجمة الصوتية الى 18 لغة، ويتيح الترجمة عبر تصوير الوثائق أو اللافتات الاعلانية، التي من المقرر أن تدعم حتى 19 لغة مختلفة.

الترجمة عبر التصوير تتيح للمستخدم ميزة الترجمة الفورية عبر تصوير الوثائق، الا أنها تتطلب الدعم بأحد الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، مع كاميرا تجعل الترجمة أكثر سرعة وفعالية.

عملت شركة مايكروسوفت في الفترة السابقة على إعادة تطوير تطبيق الترجمة الخاص بها بشكل كامل، بعد إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق على متجر ويندوز 10، حيث حرصت الشركة في النسخة الرسمية أن يحقق هذا التطبيق الاستفادة الكاملة من مميزات نظام تشغيل ويندوز 10.

Microsoft -new Translator app - Windows 10

Microsoft -new Translator app – Windows 10

وقد أكدت شركة مايكروسوفت أنها تقدم تجربة مميزة جديدة للمستخدم في هذا التطبيق، تتيح للمستخدم الحصول على الترجمة بكامل الشاشة على سطح المكتب بنظام تشغيل ويندوز Windows 10، أو على الأجهزة اللوحية بنظام تشغيل ويندوز 10، كما يمكن لهذا التطبيق العمل جنبا الى جنب مع أي تطبيق أخر، أو لترجمة المواقع، من خلال نافذة عائمة على شاشة سطح المكتب.

أكدت أيضا الشركة أن التنوع في أسلوب الترجمة ما بين النصية والصوتية أو المصورة، يقدم تجربة مميزة للمستخدم، كما يقدم أيضا دعم بقائمة مفضلة يمكن للمستخدم الرجوع اليها، كما يمكن الرجوع بشكل سريع لتاريخ الترجمة من والي أخر ثلاث لغات.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود