تطبيق خرائط جوجل يقدم 1 تيرابايت لمرشدي التطبيق

التقنية بلا حدود 2015-11-16 22:31 97
تطبيق خرائط جوجل يقدم 1 تيرابايت لمرشدي التطبيق

إذا كنت أحد المرشدين لتطبيق خرائط جوجل Google Maps بشكل مستمر، فيمكنك اليوم أن تتمتع بما تقدمه شركة Google لمتابعي التطبيق الذين يحرصون على إضافة التعليقات، المعلومات الجديدة عن مختلف المواقع والمعالم السياحية، أو الذين يحرصون على تحميل الصور على التطبيق، حيث تقدم الشركة مكافأة تصل الى 1 تيرابايت من التخزين السحابي في جوجل درايف Google Drive، هذا الى جانب تجربة مبكرة لمنتجات جوجل.

Google-Maps-reviewers

Google-Maps-reviewers

تقدم شركة جوجل Google أيضا مستوى أخر من المكافآت للمرشدين المميزين في تطبيق خرائط جوجل Google Maps، حيث يمكن لهؤلاء المرشدين أيضا الدخول الى منتجات جوجل الجديدة مع الحصول على بعض الامتيازات أيضا، أما المستوى الثالث من مرشدي خرائط جوجل Google Maps، فسيحصل على علامة مميزة بجوار الاسم، تشير الى موثوقية المعلومات التي يضيفها هذا المرشد.

المكافأة الكبرى التي تعرضها شركة جوجل للمرشدين المحليين المميزين، في سعة تخزين سحابية تصل الى 1 تيرابايت تقدر ب 9.99 دولار شهريا، وتقدمها الشركة بشكل مجاني، وهي سعة تخزين سحابية كبيرة كانت شركة مايكروسوفت قد قدمتها في وان درايف، الا انها تراجعت عن عرضها المجاني.

Google-Maps

Google-Maps

تقييم جوجل للمرشدين الذين يصعدون الى المستوى الخامس مع 500 نقطة، سيكون في عام 2016 حيث تتيح لهم شركة جوجل الدخول الى قمة المرشدين والمحللين.

جدير بالذكر أن شركة جوجل تتوسع في تطبيق خرائط جوجل Google Maps منذ العام الماضي، وذلك عن طريق إضافة مزيد من المعلومات واكتشاف المميزات الجديدة في عدة مواقع وأماكن وتحميلها تلقائيا على موقع خرائط جوجل.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود