أحدث سماعات من Xiaomi بأداء رائع وسعر منخفض

التقنية بلا حدود 2015-11-17 14:39 64
أحدث سماعات من Xiaomi بأداء رائع وسعر منخفض

اشتهرت علامة Xiaomi التجارية بالهواتف الذكية ذات الأداء العالي والأسعار المنخفضة، التي خرجت من الأسواق الصينية، لكن الشركة تتحول من التركيز على الهواتف الذكية بشكل كامل الى انتاج مجموعة من الملحقات تشمل منصات تتبع اللياقة البدنية وسماعات Mi headphones، وهي ملحقات مميزة بأسعار منخفضة من شركة Xiaomi.

Mi headphones

Mi headphones

أحدث السماعات التي أعلنت عنها Xiaomi، والتي تعد الجيل الرابع من هذه السماعات، ومن المقرر أن تكون متاحة في الأسواق الأمريكية في عام 2016، على أن يصل سعر السماعة الى 29.99 دولار.

مقارنة بالكثير من السماعات المتنافسة في الأسواق، فان سماعة Mi من Xiaomi بسعر 30 دولار تقريبا، لا تعد سماعة بسعر مرتفع لما تعد به الشركة من أداء يصل الى أداء أرقى السماعات التي يصل سعرها الى مئات الدولارات.

وقد عددت شركة Xiaomi الكثير من المواصفات لهذه السماعة الجديدة، حيث بنيت هذه السماعة بتصميم معدني، تنتج صوتيات مزدوجة، كما أن السماعة مميزة بكابل مع Kevlar، أيضا تم دعم الكابل بثلاثة أزرار للتحكم في الصوتيات والميكروفون.

وقد أكد أحد النقاد الذين قاموا بتجربة سماعة Mi من Xiaomi، بأن السماعة تعد من الملحقات الرائدة بسعر 30 دولار فقط، فبمقارنتها مع سماعة أبل EarPods، التي تباع بنفس السعر وتتمتع بالمواصفات ذاتها، فان سماعة Mi headphones تقدم أداء أفضل بصوت عالي الجودة والوضوح، كما أنها مميزة باستجابة سريعة في المؤثرات الصوتية bass.

Mi-Xiaomi

Mi-Xiaomi

التصميم المعدني لسماعة Xiaomi أيضا من المواصفات الرائعة التي تظهر بشكل أنيق عن سماعة أبل التي صممت من البلاستيك بشكل كامل، لذا يمكن بالفعل لهذه السماعة أن تنافس السماعات التي تصل تكلفتها الى 100 دولار، لكن بتكلفة تقل عن 50 دولار، كما أنها أكثر سلاسة في الاستخدام.

سماعة Xiaomi تأتي مع مجموعة من النصائح للمستخدم، ليحصل على أفضل أداء من السماعة، كما تتيح للمستخدم اختيار التخصيص المفضل للسماعة، وعلى الرغم من أن هواتف Xiaomi الذكية لا تحقق مبيعات في الولايات المتحدة، الا أنه من المتوقع أن تحقق الملحقات التي تقدمها الشركة النجاح عند وصولها الى منافذ البيع في عام 2016.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود