لوحة مفاتيح تحول الجهاز اللوحي إلى آلة كاتبة

التقنية بلا حدود 2015-09-21 19:56 153
لوحة مفاتيح تحول الجهاز اللوحي إلى آلة كاتبة

إذا كنت تشتاق لاستخدام الآلة الكاتبة الخاصة بك عند استخدام لوحات المفاتيح التقليدية فهناك خبر جيد لك. حيث قامت شركة Qwerkytoys  بالإعلان عن لوحة المفاتيح Qwerkywriter وهو عبارة عن لوحة مفاتيح تعمل على الأجهزة اللوحية وتشبه تماما تلك التي تحتوي عليها الآلة الكاتبة. وقد تم فتح باب الحجز المسبق الآن لهذه اللوحة. وقد تم تمويل هذا المشروع في عام 2014 من قبل Kickstarter. وقد وضعت لوحة المفاتيح Qwerkywriter نفسها في مكانة مختلفة عن بقية اللوحات بسبب تصميمها الفريد الذي يشبه الآلة الكاتبة.ولكن لا تنخدع بالمظهر فبالرغم من شكلها فهي مليئة بالكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة مثل التوصيل عبر البلوتوث والتي تساعدك على توصيل لوحة Qwerkywriter بالجهاز اللوحي أو الحاسب الآلى أو الهاتف الذكي.

typewriter

وتحتوي لوحة المفاتيح على مسند خاص بالجهاز اللوحي 0.625  بوصة أو أكثر. كما تحتوي على بطارية قابلة للشحن ويستمر عمرها حتى ثلاثة أشهر. ويمكن شحن هذه البطارية من خلال standard Micro USB cable لذلك فأنت لا تحتاج أن تحمل دائما Cable مخصص لها طوال حياتك. كما تتمتع لوحة Qwerkywriter بزر رجوع صغير (micro return key) والذي يمكن تغيير خواصه لكي يقوم بتأدية خمسة وظائف مختلفة وهذه الخاصية سوف يقدرها العديد من المستخدمين.

tablet typewriter

وكما ذكرنا من قبل فإن شركة Qwerkytoys أطلقت حملة مخصصة للوحة المفاتيح Qwerkywriter للحجز المسبق في عام 2014 بهدف مبدأي للمبيعات 90.000 $ . وقد قام 469 شخصا بحجز هذه اللوحة مما زاد من قيمة نجاح الحملة التي حققت 129.164$ ومن المتوقع أن يحصلوا على هذه اللوحة في شهر أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام وسوف يحدث هذا مع كل من قام بالحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني للحملة.

وبالفعل قد ازداد سعر هذه اللوحة بعد ان انتهت الحملة حيث كانت تباع في الحجز المسبق بسعر 330 $ أم الآن قد ارتفع سعرها حتى 400 $. وقد يكون هذا السعر مرتفع على أي لوحة مفاتيح أخرى تعمل بالبلوتوث ولكن الشركة تعلم أنها الفريدة من نوعها التي تعمل بالبلوتوث وتشبه في تصميمها الآلة الكاتبة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود