تسريبات تؤكد دعم Lenovo ThinkPhone لتقنية الشحن السريع بقدرة 68W

التقنية بلا حدود 2022-12-06 18:52 133
تسريبات تؤكد دعم Lenovo ThinkPhone لتقنية الشحن السريع بقدرة 68W

تستعد شركة لينوفو لإطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتف Lenovo ThinkPhone، ولقد رصد الهاتف في قاعدة بيانات 3C بتقنية الشحن السريع بقدرة 68W.

ظهر هاتف ThinkPhone الجديد من لينوفو في منصة 3C في الصين بنموذج رقم XT2309-1، ولقد أكدت التسريبات عن دعم هذا الإصدار لتقنية الشحن السريع بقدرة 68W، ومن المقرر أن يتم إنتاج الهاتف عبر موتورولا.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن نموذج XT2309-1 يعود لإصدار جديد من موتورولا برمز “Bronco”، ومن المتوقع أيضاً أن ينطلق كأحد إصدارات Edge.

أيضاً تشير بعض التسريبات إلى أن الهاتف سينطلق بنموذجين للأسواق، على أن يأتي نموذج بعلامة موتورلا التجارية بينما ينطلق الأخر بعلامة ThinkPhone.

من جانب أخر رصدت تسريبات مصورة لإصدار Lenovo ThinkPhone القادم، حيث يظهر الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED.

كما أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Motorola Bronco يأتي بشاشة مميزة بجودة عرض FHD+ ومعدل تحديث 165Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

ويضم الهاتف مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير أو لقطات macro.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود