العروض التلفزيونية والأفلام في جوجل بلاي الأن على شاشات ال جي الذكية

التقنية بلا حدود 2015-11-20 01:07 65
العروض التلفزيونية والأفلام في جوجل بلاي الأن على شاشات ال جي الذكية

تقدم شركة ال جي لمالكي تلفاز ال جي LG smart TV، فرصة لتدفق محتوى كامل وجديد من الأندوريد على جهاز التلفاز الخاص بأل جي LG، من خلال بث مباشر لأفلام جوجل بلاي Google Play والعروض التلفزيونية.

LG-Smart-TV

LG-Smart-TV

رصد موقع Android Central، أول تغيير لمحتوى شاشات ال جي الذكية LG smart TV، حيث تبدأ شركة ال جي LG بطرح أفلام جوجل بلاي Google Play، والعروض التلفزيونية على خط انتاجها من أجهزة تلفاز WebOS smart TV الذكية.

من المقرر أيضا أن تطلق هذه الخدمة من أفلام جوجل بلاي، على الإصدارات السابقة من أجهزة تلفاز NetCast 4.0 الى جانب نماذج 4.5، في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

وتعتبر أجهزة تلفاز أل جي LG، هي المنصات الأولى تحصل على خاصية عرض أفلام وعروض الأندوريد Android TV خارج جوجل Google، وهي من الخدمات المتاحة بالفعل على هواتف الايفون وأجهزة الأيباد.

WebOS smart TV - Google Play

WebOS smart TV – Google Play

إضافة محتوى جديد لأجهزة تلفاز ال جي LG TVs، سيتيح لمستخدمي الأندوريد الاستمتاع بمحتوى جوجل بلاي Google Play، هذا الى جانب ميزة البث المباشر للبرامج والأفلام على أجهزة التلفاز، كما يمكن للمستخدمين شراء محتوى أكثر أو استئجار من Google Play، كما تتيح هذه الخدمة للمستخدمين متابعة أو استئناف الأفلام والعروض على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود