تحديث iOS 17 يجلب تطبيق مخصص لليوميات وأخر لتتبع الحالة المزاجية

التقنية بلا حدود 2023-05-25 15:10 826
تحديث iOS 17 يجلب تطبيق مخصص لليوميات وأخر لتتبع الحالة المزاجية

تستعد شركة آبل لإطلاق إصدار جديد من نظام تشغيل هواتف iPhone، وقد كشفت تقارير عن بعض المميزات المقدمة في تحديث iOS 17، والتي تتضمن تطبيقًا جديدًا مخصصًا لليوميات وآخر لتتبع حالة المزاج للمستخدم.

أفاد تقرير المحلل "مارك جورمان" بالملامح الرئيسية لتحديث iOS 17 المقبل من آبل، وأكد في هذا التقرير أن هذا الإصدار سيأتي بتطبيق مخصص لتسجيل الملاحظات اليومية.

كانت تقارير سابقة نشرت في صحيفة "وول ستريت" قد أشارت إلى أن آبل بدأت العمل على تطبيق يشبه تطبيق Day One، ولكن هذا التقرير لم يؤكد خطط آبل لجلب هذا التطبيق في تحديث iOS 17. بينما أكد المحلل جورمان هذه التفاصيل.

كما أشار جورمان إلى أن التطبيق القادم من آبل سيقدم تجربة أكثر فعالية في تسجيل الملاحظات والتواصل الاجتماعي على هواتف iPhone.

من ناحية أخرى، لم يقدم التقرير الجديد تفاصيل أكثر حول التطبيق المرتقب من آبل، لكن التسريبات السابقة أشارت إلى أن التطبيق سيدعم المستخدمين في تتبع الأنشطة اليومية والأفكار.

ومن المتوقع أن يقدم التطبيق "journaling" تحليلاً لأنشطة المستخدم على مدار اليوم. كما يتكامل هذا التطبيق مع ميزة تتبع حالة المزاج التي ستتوفر أيضًا في تحديث iOS 17، والمقرر أن تعمل هذه الميزة على الرد على تساؤلات المستخدم استنادًا إلى حالته المزاجية.

أحدث المواضيع