التحديث الأخير من جوجل Hangout يفتح خاصية التواصل مع أي شخص

التقنية بلا حدود 2015-11-23 00:18 137
التحديث الأخير من جوجل Hangout يفتح خاصية التواصل مع أي شخص

لم تثر شركة جوجل Google ضجة كبيرة عند إطلاق تطبيق جوجل بلس Google Plus من جديد، الا انها تعلن الآن أحد المميزات الجديدة التي أضيفت للتطبيق لجذب المستخدمين.

request-join-guest-hangouts

request-join-guest-hangouts

إضافة جديدة من شركة Google في تطبيقها تتيح للمستخدمين الراغبين في التمتع بمميزات Google Hangouts، حيث يمكن لأي شخص الآن أن يتمتع بميزة الدردشة في التطبيق دون الحاجة الى التسجيل في البداية بحساب جوجل.

تهدف شركة جوجلGoogle بهذه الخاصية الجديدة، أن تجعل التواصل الاجتماعية بشكل أكثر سلاسة بين قطاع أكبر من الأشخاص بغض النظر عن انضمام هذه القاعدة الى حسابات جوجل مسبقا.

خلال العام الماضي أتاحت شركة جوجل لمستخدمي تطبيقات جوجل دعوة الأصدقاء الى التواصل من خلال تطبيق Hangouts في دردشة الفيديو الجماعية، الا أن هذه الميزة التي أطلقت العام الماضي كانت تحتاج الى حساب في جوجل، لكن مع التحديث الجديد للتطبيق ترغب جوجل في أن يحصل المستخدم على الاستفادة الكاملة منها، لذا تم إزالة شرط فتح حساب في جوجل للتواصل مع الأصدقاء.

google-hangouts

google-hangouts

يمكن استخدام هذه الميزة الجديدة عن طريق دعوة الأشخاص الى مكالمة فيديو جماعية عن طريق ارسال الرابط، ومن ثم يمكن تلبية الدعوة بتسجيل الدخول باسم المستخدم ومن ثم التواصل في مكالمة الفيديو.

انها من المميزات بالغة الأهمية التي تتيح للمستخدم تجربة خدمة التواصل دون الحاجة الى شرط التسجيل في البداية، كما أنها من المميزات التي لن تضطر بعدها الى الانتقال الى خدمات أخرى أقل تعقيدا لتتواصل مع أصدقائك، حيث يمكنك بالنقر السريع أن تشترك في مكالمات صوتية أو مكالمة فيديو.

على الرغم من أن تخطي تحميل تطبيق Hangouts من جوجل بلاي واحد مليار مستخدم، الا أن بعض مستخدمي التطبيق يرجعون سبب هذه الخاصية الجديدة الى إضافة السكايب Skype هذه الميزة مؤخرا، حيث يمكن لمستخدمي سكايب دعوة أشخاص الى محادثات فيديو عبر ارسال الرابط إليهم، الا أن جوجل تؤكد على رغبتها في أن تجعل عملية التواصل بين المستخدمين أكثر سلاسة في Hangouts مع أو بدون حساب جوجل وفي أي مكان أيضا.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود