أبل تطلق خدمة pick-up مع الشاحن المغناطيسي لساعة أبل

التقنية بلا حدود 2015-11-23 16:17 140
أبل تطلق خدمة pick up مع الشاحن المغناطيسي لساعة أبل

مع اقتراب احتفالات رأس السنة، تطلق شركة أبل Apple خدمة جديدة في المملكة المتحدة، لتتزامن مع محبي عملية الشراء السريع في هذا الوقت، فمن خلال خدمة pick-up يمكن للعملاء توفير رحلة الذهاب الى متاجر أبل في المملكة، واختيار المنتجات الخاصة بالشركة عبر الأنترنت، ثم الضغط السريع للتأكيد.

apple-store

apple-store

لن يحتاج عملا أبل Apple في بريطانيا، الى القيام بجولة للبحث عن أحد متاجر أبل التي يتوفر بها ساعة أبل الذكية Apple Watch، أو الشاحن المغناطيسي الجديد الخاص بها، فمن خلال خدمة pick-up الجديدة، يمكن أن يتعرف العميل على أقرب المتاجر التي تعرض المنتجات المفضلة، ومن ثم يمكن للعميل حجز المنتج والحصول على الوقت المناسب للاستلام، حيث يرسل المتجر بريد الكتروني الى العميل في غضون ساعة واحدة للتأكيد على وقت استلام المنتج.

وهناك خيار أخر متاح أمامك فإذا كان الشيء الذي قمت باختياره ثمنه أكثر من 40 جنيه إسترليني وقمت بطلبه قبل السادسة مساء يصلك إلى بيتك في اليوم الثاني مجانا بدون رسوم توصيل، ويمكن أن تحصل عليه من أقرب متجر لك إذا أردت وإذا لم تكن قريب من المتجر يمكنك أن تعرف موعد محدد لتجهيز ما ترغب به أما معاملات بعد ظهر الجمعة فلن تكون متوفرة إلا يوم الثلاثاء التالي، ولكن بالطبع ليتسلم أي شخص الطلب سيحتاج إلى إثبات شخصية.

الشاحن المغناطيس هو أيضا أحد المنتجات المتاحة الآن في متاجر أبل Apple Store، وهو يأتي بالتزامن مع احتفالات وعروض البيع الخاصة برأس السنة، كما تقدم الشركة أيضا مجموعة من الأكسسوارات والملحقات المميزة أيضا.

Apple Watch- Magnetic- Charging Dock

Apple Watch- Magnetic- Charging Dock

جدير بالذكر أنع بعد أن تم تحديث برنامج التشغيل IOS في سبتمبر، فإن الساعة تحظى بميزة أنيقة تسمى نايت ستاند NightStand، حيث تتحول شاشة الساعة في المساء إلى شاشة خاصة فعندما تضعها جانبا يظل بإمكانك أن قراءتها بوضوح كما أن لديها خاصية الغفوة، وأزرار استبعاد الوظائف لذا فهي في وقت المساء تعتبر فوق القمة مع وحدة الشحن المغناطيسي الأنيق الدائري الذي يحمل دائرة كروم بداخل.

شحن أبل المغناطيسي Magnetic Charging Dock يتيح للمستخدم أن يضع الساعة على سطحه، باتجاه بحيث يمكنك رؤيتها ويأتي مع موصلات طويلة مما يعني انه بإمكانك أن تشحن به هاتف ايفون أو أي باد أيضا، وبالرغم من ارتفاع ثمنه الذي يبلغ 65 جنيه إسترليني، فهو استثنائي بشكله الأنيق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود