سوق.كوم تطرح هاتف"ون بلس إكس"خلال تخفيضات الجمعة البيضاء

آى تي بي نت 2015-11-24 13:51 139
سوقكوم تطرح هاتفون بلس إكسخلال تخفيضات الجمعة البيضاء

أعلنت اليوم علامة OnePlus، الشركة العالمية الناشئة في قطاع التكنولوجيا، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد OnePlus X في الشرق الأوسط، حصرياً خلال تخفيضات الجمعة البيضاء التي يقيمها موقع سوق.كوم

يتمتع الجهاز بتصميم انسيابي أنيق وأداء متفوق، وسيتوفر بسعر جذاب يبلغ 999 درهم في الإمارات و999 ريال في السعودية و79.9 دينار في الكويت، وذلك اعتباراً من 25 نوفمبر، الذي يشهد بداية احتفالية التسوق غير المسبوقة "الجمعة البيضاء" على سوق.كوم.

يتضمن الجهاز شاشة AMOLED قياس 5 بوصة، ومجموعة جديدة من المواد الفاخرة المستخدمة في صناعته، وهو متوفر بالزجاج الأسود ليعكس مستوى رفيعاً من الحرفية المتقنة والقوة التي تتميز بها شركة OnePlus. كما يمتاز الجهاز بعدة مواصفات متفوقة في تصميم صغير الحجم، ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 801  رباعي النواة وذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت. أما الكاميرا الخلفية فتتمتع بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية التركيز التلقائي، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميغابيكسل، ويدعم الجهاز اتصال الجيل الرابع LTE لبطاقتي SIM.

في هذه المناسبة قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: "تشهد منطقة الشرق الأوسط طفرة في مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت. ووفقاً للتوقعات العالمية لشركة أدوبي، فقد حققت الأجهزة الإلكترونية مبيعات ضخمة في تخفيضات الجمعة البيضاء عام 2014 تصدرتها الهواتف الذكية ذات التكلفة المنخفضة، وبخاصة في السعودية. وفيما يبحث العملاء اليوم عن تقنيات أفضل بأسعار منافسة، يقود سوق.كوم نموذج بيع المنتجات من المصنع إلى المستهلك، مما يزيد انفتاح السوق فيما يتعلق بتنوع المنتجات وتوفير أعلى المواصفات والتقنيات العالمية الرائدة لتكون في متناول الجميع. تمثل تخفيضات الجمعة البيضاء خطوة هائلة للتغيير في الأسواق الإلكترونية بالمنطقة، مما يجعلها منصة مثالية لإطلاق جهاز OnePlus X."

تبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء في سوق.كوم يوم 25 نوفمبر حصرياً عبر تطبيقها الخاص بالأجهزة المتحركة، وبين 26 و 28 نوفمبر على موقع سوق.كوم.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت