إبسون تطلق الطابعة الجديدة L655 رباعية الوظائف المزودة بخزان للحبر

آى تي بي نت 2015-11-24 17:47 175
إبسون تطلق الطابعة الجديدة L655 رباعية الوظائف المزودة بخزان للحبر

تقدّم الطابعة L655 الرباعية الوظائف طريقة جديدة تسمح بتحقيق نتائج خالية من المتاعب، وهي مزوّدة بكمية من الحبر تكفي لطباعة 11,000 صفحة فور إخراج الجهاز من عبوة البيع.

تُعد هذه الطابعة مثالية للمستخدمين الراغبين في ضبط نفقاتهم، وهي تتضمّن نظام خزان الحبر المدمج لإجراء طباعة على الوجهين على ورق مقاس A4 بشكلٍ سريع ويُعتمد عليه بما يضمن تكلفة منخفضة جدًا لكل صفحة. وفي الواقع، بإمكان هذه الطابعة أن تحقق نسبة توفير مذهلة في تكاليف الطباعة تصل لغاية 90%.

في هذا الإطار، قال السيد/ خليل الدلو الدير العام إبسون الشرق الأوسط:  "تتم إعادة تعبئة الحبر باستخدام عبوات الحبر الفردية بشكلٍ سريع وسهل، وذلك بفضل تقنية تعويض نقص الحبر السريع، وعبوات الحبر التي تحمل ملصقات واضحة، والفوهات ضد التقطير. يقدم الطراز L655 إمكانات الطباعة على الوجهين، بما يسمح للمكاتب بخفض استخدامها للورق وتوفير المال والموارد. وتستخدم الطابعة الحبر المخضب للألوان والحبر الصبغي للون الأسود، فنحصل بذلك على مطبوعات سريعة الجفاف وخالية من التلطخ مثالية للاستخدام في الشركات."

يمتاز الطراز L655 بالطباعة السريعة، وإنتاج صفحات A4 بسرعة طباعة ISO التي تصل إلى 13.7 صفحة في الدقيقة، وتضمن الماسحة الضوئية بدقة 1200 نقطة في البوصة إنتاج نسخ ممسوحة ضوئيًا عالية الجودة، وتسمح لك وظيفة النسخ المتعدد بإجراء لغاية 99 نسخة من صفحة واحدة للمساعدة على توفير الوقت. وتسمح إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi وخدمة Epson Connect بتسهيل عملية الطباعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إضافةً إلى ذلك، تتوفر أيضًا تقنية Wi-Fi Direct®‎ في الطابعة L655، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال مباشرةً بالأجهزة الأخرى المتصلة عبر Wi-Fi من دون الحاجة إلى نقطة وصول لاسلكية، مثل جهاز توجيه.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت