سامسونج على وشك إعادة ميزة هامة إلى هاتف جالاكسي Galaxy S7

التقنية بلا حدود 2015-11-24 20:56 99
سامسونج على وشك إعادة ميزة هامة إلى هاتف جالاكسي Galaxy S7

عملاق التكنولوجيا سامسونج Samsung، تبحث فكرة إعادة إضافة فتحة بطاقة MicroSD إلى هاتف جالاكسي GalaxyS7 القادم، وذلك وفقا إلى تقرير خرج مؤخرا من HDBlog، عبر سامسونج للهاتف النقال SamMobile.

Galaxy-S6-Edge

Galaxy-S6-Edge

كانت ميزة فتحة بطاقة MicroSD في هواتف ساموسونج Samsung، أحد المميزات التي تميز هواتف سامسونج عن هواتف الأيفون من أبل، مع فتحة إضافية لبطاقة تخزين، لتضيف سعة تخزين خارجية الى الهاتف، وهي من المميزات التي لم تستطع أبل اضافتها في إصدارات هواتف الأيفون، الا أن شركة سامسونج Samsung تخلت عن هذه الميزة في هاتف جالكسي GalaxyS6.

كانت بطاقة MicroSD للتخزين الخارجي في هواتف جالكسي، تضف سعة تخزين تصل الى 128 جيجا بايت، لهذا فان سحب هذه الميزة من مواصفات هاتف جالكسي Galaxy، أدى إلى استياء الكثير من عملاء شركة سامسونج، بل أنها تسببت في تراجع مبيعات هاتف جالاكسي Galaxy S6 مقارنة بهاتف Galaxy S5 من سامسونج.

وفقا للتقارير الأخيرة التي خرجت من شركة سامسونج، فإن الهاتف الجديد جالكسي Galaxy S7 سيتم الكشف عنه في بداية عام 2016، حيث من المقرر أن ويحمل أسم كودي Project Lucky كما تضمن التقرير أن الهاتف سيضم شاشة5.2 أنش، كما سيتميز هاتفS7 Edge بالشاشة المنحنية وشاشة 5.7 أنش.

Samsung- bringing- MicroSD-to-Galaxy S7

Samsung- bringing- MicroSD-to-Galaxy S7

جدير بالذكر أن مبيعات سامسونج Samsung من الهواتف الذكية تراجعت بشكل ملحوظ مع تزايد المنافسة التي تقابلها هواتف سامسونج الذكية من هاتف أيفون iPhone 6 الذي تميز بشاشة عرض أكبر مما جذب إليه السوق، الا أن اضافة فتحة بطاقة التخزين مرة أخرى MicroSD من سامسونج Samsung، والتي جذبت المستخدمين لهاتف جالاكسي 5 Galaxy   في السابق وجعلته الأكثر نجاحا، ربما تغير الاتجاه مع بداية العام الجديد لصالح سامسونج.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود