أحصل على الهاتف ستورم بالحماية الخارقة بـ799 درهم إماراتي فقط

آى تي بي نت 2015-11-26 13:15 61
أحصل على الهاتف ستورم بالحماية الخارقة بـ799 درهم إماراتي فقط

قامت شركة وايلي فوكس مؤخراً بطرح الجهازين سويفت Swift وستورم Storm وهما مزودان بنظام التشغيل سيانوجين 12.1، كما أنهما مدمجان بتقنية Qualcomm SecureMSM التي تقدم أفضل إعدادات الأمان والخصوصية على مستوى هذه الصناعة.

من جهته قال فيكرام ناتاراجان، نائب الرئيس الأول للشراكات وعمليات التوزيع العالمية لدى شركة سيانوجين: "تأخذ شركة سيانوجين مسألة الخصوصية والأمان على محمل الجد، ولهذا السبب طورنا العديد من المزايا الفريدة، بما فيها ميزة Privacy Guard، وميزة PIN Scramble، وميزة Protected Apps. حيث توفر ميزة Privacy Guard للمستخدمين حرية اختيار المعلومات المشاركة عن طريق التطبيقات، في حين تعمل ميزة PIN Scramble على تغيير ترتيب الأرقام على الشاشة بشكل عشوائي لضمان عدم قدرة المشاهدين على اقتفاء ومعرفة كلمات السر، بينما تشكل ميزة Protected Apps طبقة إضافية من الأمان، فهي تتيح إمكانية تخزين التطبيقات المختارة ضمن مجلدات مخفية قابلة للقفل".

واستناداً على نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1، يشتهر نظام التشغيل سيانوجين 12.1 مزاياه الشخصية الرائدة على مستوى الصناعة، وبواجهته البديهية، وسرعة أدائه العالية، والعمر الافتراضي الطويل نسبياً لبطاريته، وبمزايا حلوله الأمنية الرائدة. كما يتيح نظام التشغيل سيانوجين للمستخدمين إمكانية تخصيص تجارب أجهزتهم المحمولة ومحتواها، وذلك من خلال توفير مستويات عميقة من التخصيص، والتي تتراوح ما بين الرموز والأيقونات والاختصارات، وصولاً إلى الشاشات المقفولة وجودة الصوت.

ويتوفر جهاز ستورم Storm الشهير من شركة وايلي فوكس حالياً في جميع دول الخليج حصرياً عبر الإنترنت من خلال موقع "سوق دوت كوم"، وقد برهن جهاز ستروم على أنه من أكثر الأجهزة مبيعاً على مستوى المنطقة، حيث يمتاز بشاشة عالية الوضوح قياس 5.5 بوصة، وبكاميرا خلفية عالية الوضوح تعمل بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مزودة بفلاش وبعدة مزايا لضبط مسافة التصوير، ومعالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون615، وبذاكرة سعة 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، وذاكرة خارجية حتى 128 جيجابايت، وبالقدرة على الاتصال مع الجيل الرابع 4G LTE من شبكات الاتصال اللاسلكية، ويتوفر بسعر 799 درهم فقط.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت