موبايلي تطلق دورات تدريبية مجانية لمطوري تطبيقات iOS

آى تي بي نت 2015-11-27 12:55 68
موبايلي تطلق دورات تدريبية مجانية لمطوري تطبيقات iOS

بدأت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» تقديم دورات تدريبة خاصة بتطبيقات الأجهزة الذكية، التي تعمل بنظام «iOS» مثل الآيفون، والآيباد، وذلك مجاناً للشباب السعودي المهتمين بعالم تطوير التطبيقات، بالتعاون مع كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في جامعة الملك عبدالعزيز.

وتُعقد الدورات بشكل يومي للمتقدمين في مقر الكلية بمدينة جدة، حيث تتناول هذه الدورات كيفية بناء تطبيق كامل مع مقدمة لتعلم لغة البرمجة الجديدة سويفت «Swift»، وذلك لمدة 40 ساعة، بإشراف علمي يضمن إجراء هذه الدورات وفق أعلى المستويات.

وتقدم هذه الدورات فرصة مجانية غير مسبوقة للمهتمين بتطوير التطبيقات لتعلم تصميم، وربط الواجهات الأمامية للتطبيقات بمختلف أنواعها، والتعرف على لغة البرمجة سويفت «Swift»، والفرق بينها وبين لغة «Objective C».

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات «مجتمع موبايلي لمطوري التطبيقات»، ويمكن زيارته من خلال الرابط التالي «http://ift.tt/1YwSCJV الذي تقدم موبايلي من خلاله مجموعة كبيرة من المواد التعليمية، والأخبار، ومقاطع الفيديو في بيئات العمل المختلفة مثل: أندرويد، وآيفون، وبلاكبيري، التي تساعد المطورين على تطوير قدراتهم الذاتية، والوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

وتتيح موبايلي للمطورين الاطلاع على آخر مستجدات عالم التطبيقات، وذلك عن طريق إرسال نشرة دورية إلكترونية، تحتوي على أخبار المؤتمرات، وورش العمل في المملكة والمنطقة العربية، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة الأدوات والمواد اللازمة لإضافة عمليات الشراء في داخل التطبيقات، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت