الفيس بوك يعالج مشكلة الادخال الخاطئ للباسورد في تطبيقات Apple TV

التقنية بلا حدود 2015-11-27 21:07 70
الفيس بوك يعالج مشكلة الادخال الخاطئ للباسورد في تطبيقات Apple TV

منذ انطلاق تلفاز أبل Apple TV الى الأسواق، وهناك صعوبة دائما يجدها المستخدم في ادخال كلمات السر أو التسجيل باسم المستخدم، لكن شبكة الفيس بوك Facebook الاجتماعية استطاعت أن تجد المعالجة المناسبة لهذه المشكلة عند ادخال كلمات السر الخاصة بالفيس بوك على أبل TV.

apple-TV-2015

apple-TV-2015

في تطبيقات أجهزة تلفاز أبل الجديدة tvOS apps، حرص مطوري التطبيقات على استخدام شبكة الفيس بوك الاجتماعية Facebook للتسجيل والدخول الى هذه التطبيقات، حيث يمكن للمستخدم الدخول facebook.com/devices على الهواتف الذكية أو سطح المكتب لإدخال رمز التحقق وتسجيل الدخول مباشرة.

وتعتبر هذه العملية هي الطريقة الأكثر سلاسة في التسجيل السريع في التطبيقات على أبل Apple TV، الا أن هذه العملية تحتاج الى دعم مطوري التطبيقات أكثر ليتم تعميمها على تطبيقات أبل TV.

وتجد شبكة الفيس بوك الاجتماعية Facebook في هذه فرصة للترويج عن نظام التسجيل الخاص بالشبكة، الذي تعتبره الشركة أكثر سلاسة من أي نظام أخر للمستهلك، وعلى الرغم من أنه أحد الأنظمة السلسة للتسجيل، الا أنه ليس من الأنظمة المفضلة في التسجيل لدى بعض المستهلكين.

Facebook-Apple TV

Facebook-Apple TV

يعمل الفيس بوك SDK Facebook أيضا على إعطاء المطورين ميزة مشاركة المحتوى في التطبيقات، أو نشر المحتوى على شبكة الفيس بوك الاجتماعية، لذا من المرجح أن تظهر منصة جديدة للفيس بوك، عقب اعتماد SDK عبر كثير من مطوري التطبيقات على أبل TV.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود