لينوفو و Razer تتعاونان لصنع حواسيب متخصصة للألعاب

عالم التقنية 2015-11-29 01:07 133
لينوفو و Razer تتعاونان لصنع حواسيب متخصصة للألعاب

Lenovo-Y-Series-Razer-Edition-Gaming-Desktop-Prototype_1-640x360

عملاقي الحواسيب سيجتمعان معاً لصنع أفضل أجهزة الألعاب، لينوفو أكبر مصنع للحواسيب الشخصية والمكتبية تشاركت مع Razer المتخصصة بصناعة حواسيب قوية موجهة للاعبين لإطلاق سلسلة جديدة مشتركة.

وفي يناير القادم بمعرض CES ستكشف لينوفو عن سلسلة Y الجديدة من الحواسيب التي تحمل علامة Razer والموجهة خصيصاً للألعاب حيث تحمل عتاد وتصميم مميز جداً.

وتقول الشركتين أن التعاون الذي يجمعهما سينتج تقنيات جديدة لتحسين تجربة الألعاب عبر الحواسيب. ولدى لينوفو أجهزة مخصصة للألعاب لكن مع خبرة وتخصص Razer ستحصل على دفعة أقوى في هذا السوق أيضاً.

ومن المعروف أن حواسيب الألعاب تكون غالية السعر نظراً للقدرات العالية التي تتميز بها على مستوى المعالج وبطاقات الإظهار والشاشة وأنظمة التبريد وحتى التصميم الخارجي واستخدام مواد جديدة لاسيما من المعدن ودمج الإضاءة لتعطي شعور مميز مقارنة بالحواسيب الشخصية البلاستيكية السوداء.

وخطوة لينوفو هذه تأتي متأخرة مقارنة بمصنعين آخرين مثل ديل و أسوس التي لديها سلسلة خاصة من الحواسيب وحتى المحمولة الموجهة للاعبين. لكن لينوفو كانت دائماً تركز أكثر على حواسب الأفراد وقطاع الأعمال وبعد تحقيق صدارة عالمية تبحث الآن عن أسواق جديدة صعبة المنافسة بعلامتها الخاصة لذا استعانت بشركة لديها اسم وعلامة تجارية معروفة بين اللاعبين.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية