أفضل أربع تطبيقات اختبار مجانية لهواتف أندرويد

آى تي بي نت 2015-11-30 14:03 118
أفضل أربع تطبيقات اختبار مجانية لهواتف أندرويد

نقدم لكم هنا أربعة تطبيقات اختبار لهواتف أندرويد تعتبر الأفضل ومتوفر الآن على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، حيث من الممكن تحميل التطبيق لاختبار الهاتف ومن ثم إزالته عند الحصول على النتائج.

أضغط على أسم التطبيق لتحميله مباشرة من على متجر جوجل بلاي

1- AnTuTu Teste، من الواضح ان التطبيق مطوري من قبل المسؤولين عن منصة الاختبار الشهيرة AnTuTu ، حيث يقوم التطبيق باختبار البطارية وعمرها وادائها ويمكن من خلال التطبيق مقارنة البطارية ببطاريات أجهزة أخرى، كما يقوم التطبيق بالكشف عن البكسلات الميتة أو البكسلات التي لا تعمل.

2- Phone Doctor Plus، يتوفر التطبيق أيضا على نظام آي أو إس التابع لآبل، ويقدم التطبيق 25 نوع من الاختبارات مثل اختبار بلوتوث وجي بي إس و 3جي و4جين بالإضافة إلى اختبار الكفاءة والأداء لكل من مكبرات الصوت والسماعات والمعالج والذاكرة، كما يوفر التطبيق اختبار سرعة الذاكرة، بالإضافة إلى كل هذا يقدم التطبيق واجهة استخدام رائعة وسهلة الاستخدام.

3- Phone Tester، يقدم الهاتف نفس الخدامات الأخرى التي تقدمها التطبيقات الأخرى من اختبار حساسات الهاتف والواي فاي والبطارية والكاميرا، لكنها التطبيق الوحيد معنا هنا الذي يعمل على نظام اندرويد 6.0 مارشميلو.

4- Sensor Box، أذا أردت تطبيق لاختبار حساسات الهاتف فقط عليك تحميل هذا التطبيق، حيث وبالإضافة إلى اختبار حساسات الهاتف يقدم التطبيق فكرة عم كيفية عمل هذه الحساسات، يقوم التطبيق باختبار حساسات الضوء، وحساسات التحكم، وحساسات الحرارة، وجميع الحساسات الموجودة في الهاتف.

 

 

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت