تضاعف سرعات USB لأجهزة الحواسب المحمولة من Razer Blade مع آخر تحديث للبرامج الثابتة

التقنية بلا حدود 2022-11-19 14:30 22
تضاعف سرعات USB لأجهزة الحواسب المحمولة من Razer Blade مع آخر تحديث للبرامج الثابتة

سيحصل أحدث إصدار مقاس 14 بوصة من أجهزة Razor Blade التي يتم تشغيلها بواسطة معالج AMD Ryzen 6000 قريبًا على تحديث OTA جديد والذي سيحدث بعض التغييرات الملحوظة من الداخل.

فوفقًا لآخر تقرير تمت مشاركته بواسطة TheVerge، ستطرح Razor قريبًا تحديث BIOS لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المذكورة أعلاه والتي ستضيف دعم أحدث USB 4 إلى منافذ USB Type-C، وبالتالي ستضاعف سرعات النقل من 20 جيجا بايت في الثانية إلى 40 جيجا بايت في الثانية.

سيتم تضمين ايضًا دعم النطاق الترددي العالي والملحقات الخارجية المتوافقة مع Thunderbolt مثل قواعد GPU الخارجية في التحديث.

لم تقوم Razer بأي شيء جديد أو فريد لتحسين سرعات USB، إذ انها ستستخدم إمكانيات USB 4 الموجودة في كل معالج Ryzen 6000. يمكن لأي شركة مصنعة لأجهزة الحواسب المحمول الترقية إلى USB 4 عبر تحديث البرامج الثابتة وبرنامج تشغيل مجموعة الشرائح الصادر عن AMD خلال فصل الصيف، على افتراض أن الشركة قد تضمنت الأجهزة المطلوبة لدعم سرعات USB 4.

يعمل التحديث أيضًا على فتح معالج أمان Microsoft Pluton لمعالجات Ryzen 6000، والذي لا يحسن الأداء ولكنه يضيف إجراءات أمان جديدة قائمة على الأجهزة بالإضافة إلى تلك التي يفرضها Windows 11 بالفعل.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود