أفضل مدينة من ناحية الأنترنت

التقنية بلا حدود 2015-12-02 10:48 158
أفضل مدينة من ناحية الأنترنت

في تقرير من الإتحاد الدولي للاتصالات تم الإعلان عن الدولة التي تتمتع بأفضل اتصال للإنترنت في العالم، والذي سميت فيه كوريا الجنوبية كأفضل دولة تملك أسرع إنترنت في العالم، والرائدة في مؤشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث أنها تفوقت في ذلك المجال عن المملكة المتحدة واليابان.

Countries- best internet- connections

Countries- best internet- connections

وتصنيف IDI لسرعة الانترنت بني على أساس نطاق التردد، والسرعة في الثانية، وحجم الاشتراكات الثابتة لكل مائة شخص في الانترنت وعدد أجهزة الحاسب لدى كل أسرة وبناء على كل ذلك يتم إعطاء الدولة تقييم من عشر درجات، وقد حصلت كوريا الجنوبية على 8,93مما جعلها تأتي قبل الد نمارك للمرة الأولى، حيث تقدمت الدولة الإسكندفانية التصنيف لعدة سنوات.

وكما جاءت بلاد في مقدمة التصنيف فقد جاءت دول أخرى في تصنيف أسوأ إنترنت في العالم، حيث جاءت تشاد في مقدمة هذه الدول يليها كوبا ثم أفغانستان وأثيوبيا.

وبلغ تصنيف المملكة المتحدة 8,75وهو أعلى من اليابان والولايات المتحدة مما يجعل الولايات المتحدة في المركز الرابع على العالم وفي قارة أوربا تأتي في المركز الأخير ألبانيا برصيد 4.37.

Internet

Internet

وتصنيف كوريا كأفضل بلد لاتصالات الإنترنت يأتي على خلفية تطور صناعة التكنولوجيا بها، وثقافة الرياضية الالكترونية، حيث تشهد البلد ارتفاع ملحوظ في عدد زائري المقاهي المخصصة لألعاب الفيديو وتصفح الإنترنت.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود