OPPO و Huawei توقعان اتفاقية لمشاركة شبكات 5G والاتصالات الخلوية الأخرى

التقنية بلا حدود 2022-12-10 15:26 134
OPPO و Huawei توقعان اتفاقية لمشاركة شبكات 5G والاتصالات الخلوية الأخرى

دخلت شركتا Oppo و Huawei في اتفاقية عالمية للترخيص المتبادل لبراءات الاختراع، وتغطي هذه الاتفاقية الجديدة معايير الاتصالات الخلوية بما في ذلك اتصالات 5G.

وقال Feng Ying (الرئيس التنفيذي للملكية الفكرية) لشركة Oppo، إن العلامة التجارية مسرورة لتوصلها إلى اتفاقية ترخيص مشترك مع هواوي. وتعكس الاتفاقية، وفقًا لـ Ying، احترام كل من Huawei و Oppo وتقديرهما لقوة الملكية الفكرية لبعضهما البعض.

تعد الاتفاقية الجديدة بمثابة فوز لكلا الشركتين، فهي تضع كلا الكيانين في إعداد متقدم للاستفادة من قوتهما لتحقيق أقصى تأثير على الأعمال. وتدعو الاتفاقية إلى تسوية قضايا ترخيص الملكية الفكرية من خلال المشاورات الودية والاحترام المتبادل لقيمة براءات الاختراع.

تقول هواوي إنها شكلت العديد من حزم براءات الاختراع عالية القيمة خلال العقدين الماضيين وهي سعيدة جدًا بالتوصل إلى اتفاقية الترخيص المتبادل. وتتوقع هواوي أن يعمل الترتيب الجديد على تعزيز دورة الابتكار الخاصة بإعادة استثمار عائد الاستثمار في الأبحاث القياسية عالية القيمة.

تمتلك هواوي العديد من حزم براءات الاختراع التي تشمل 5G و Wi-Fi والصوت والفيديو. وستعمل الاتفاقية الجديدة على تعزيز الابتكار وسرعة البحث على مستوى العالم. كما ستوفر منتجات وخدمات أكثر تنافسية للمستهلكين. تأمل الشركتان في أن تكون اتفاقية الترخيص الجديدة بمثابة إشارة لبداية فترة من النمو والتطور السريع. ستكون الاتفاقية مفيدة للغاية لشركة هواوي منذ حملة الولايات المتحدة على عملياتها.

قبل حملة القمع الأمريكية، كانت هواوي هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأبحاث على شبكات 5G و 6G. لقد نحت لنفسها مكانة مع مجموعة من العقود للبنية التحتية عبر العديد من الولايات القضائية.

أما عن التفاصيل الدقيقة لاتفاقية الترخيص المشتركة الجديدة فهي غير معروفة في الوقت الحالي. ومع ذلك، نتوقع أن تستفيد كلتا العلامتين التجاريتين بالكامل من أحكام الاتفاقية للتوسع النهائي في ميزانياتهما العمومية.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود