تطبيق جديد لنظارة جوجل الافتراضية يحول التصوير البانورامي الى تجربة 3D على هاتفك

التقنية بلا حدود 2015-12-04 11:34 60
تطبيق جديد لنظارة جوجل الافتراضية يحول التصوير البانورامي الى تجربة 3D على هاتفك

تسعى شركة جوجل Google لأن تجعل تجربة الواقع الافتراضي مميزة لدى مستخدمي نظارة جوجل Cardboard، وهو ما أدى الى إطلاق الشركة تطبيق Cardboard Camera الى مستخدمي النظارة الافتراضية.

Google- Cardboard

Google- Cardboard

أحدث تطبيق من جوجل لنظارتها الافتراضية Cardboard، الذي يعزز الصور البانورامية الى تجربة ثلاثية الابعاد تجعل تجربة الواقع الافتراضي أكثر تميزا على هاتفك.

التطبيق الذي تطلقه جوجل Google اليوم، تختص به في الوقت الحالي هواتف الأندوريد، حيث يمكنك لمستخدمي هواتف الأندوريد تحميل تطبيق Cardboard Camera من جوجل بلاي، ويمكن لهذا التطبيق في النهاية أن يحول هاتفك الى كاميرة احترافية لعرض الواقع الافتراضي.

يمكن لمستخدمي هواتف الاندوريد التقاط صور بانورامية بكاميرة هواتفهم من خلال تطبيق Cardboard Camera، ومن ثم يمكن للمستخدم تحريك الهاتف في دائرة يكتشف تجربة مثيرة لعرض الواقع الافتراضي، سيتمتع المستخدم بعرض الصور أيضا من خلال Cardboard headset بعرض ثلاثي الأبعاد، كما يمكن إضافة الصوتيات الى الصور البانورامية أثناء التصوير.

جدير بالذكرر أن تطبيق جوجل Cardboard Camera يعمل بشكل يحاكي الى شكل كبير تطبيق الأندوريد للصور sphere app، حيث يعمل هذا التطبيق على دمج الصور لخلق مشهد بانورامي بمشهد أكثر عمقا في التصوير يعطيك تجربة أفضل في جميع زوايا الصور.

Google-new Cardboard- app

Google-new Cardboard- app

جوجل Google اضافت الى هذا التحديث مميزات أكثر، مقارنة بتحديث تطبيق Cardboard app الذي كان في بداية الشهر الماضي، حيث كان التحديث السابق محدود بعرض ثلاثي الأبعاد لفيديوهات اليوتيوب باستخدام نظارة جوجل Cardboard headset، لكن هذا التحديث تطلقه جوجل على هواتف الأندوريد فقط في الوقت الحالي، حيث أعلنت الشركة أن تحديث التطبيق لن يتوفر على نظام تشغيل أبل IOS حتى الأسابيع القادمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود