شاشة الهاتف لن تتحطم بفضل زجاج كورنينج الجديد Gorilla Glass Victus 2

تكنولوجيا نيوز 2022-12-11 06:57 124
شاشة الهاتف لن تتحطم بفضل زجاج كورنينج الجديد Gorilla Glass Victus 2

بدأت شركة سوني في تلقي طلبات الحجز المسبق لنظارة الواقع الإفتراضي PlayStation VR2 مباشرة الآن ودون الحاجة لترقب الدعوة المسبقة للتسجيل الحجز.

تستعد شركة سوني لإطلاق نظارة PlayStation VR2 الجديدة للأسواق خلال العام المقبل، ولقد قامت الشركة مؤخراً بإلغاء القيود الخاصة بالدعوات التي تتيح للمستخدمين بدء الحجز المسبق.

وتؤكد شركة سوني على أن بدء شحن طلبات الحجز المسبق التي يتم تسجيلها الآن بين 22 إلى 28 من شهر فبراير من العام المقبل، على أن تنطلق نظارة الواقع الإفتراضي للأسواق خلال نفس الفترة.

ولقد بدأت سوني في تلقي طلبات الحجز المسبق لنظارة PlayStation VR2 خلال الشهر الماضي، حيث تطلب الحجز في البداية التسجيل للحصول على الموافقة من سوني ليتاح للمستخدم بعد الموافقة الحجز المسبق.

من جانب أخر تنطلق نظارة PS VR2 للأسواق خلال العام المقبل بسعر 550 دولار، على أن تتوفر بدءاً من 22 من فبراير، كما تقدم سوني النظارة مع قاعدة لشحن وحدات التحكم، أيضاً تتميز النظارة بتقنية تتبع حركة العين، مع صوتيات ثلاثية الأبعاد.

كما تدعم النظارة نطاق ديناميكي HDR بدقة 4000 في 2040 بيكسل، أيضاً يتميز تصميم النظارة بفتحات تعمل على دعم هذا الإصدار بتهوية إضافية، مع ميزة ضبط العدسات من خلال تصميم منزلق يدعم تخصيص العدسات بالتجربة الأفضل للمستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز