تغطية مباشرة للكشف عن أحدث آيفون

تكنولوجيا نيوز 2017-09-06 14:27 goo.gl/Q9CBGJ208
تغطية مباشرة للكشف عن أحدث آيفون

يقدم موقع تكنولوجيا نيوز تغطية مباشرة من مدينة سان فرانسيسكو للحدث الذي ستكشف فيه شركة أبل الأميركية عن الجيل الجديد من هواتف آيفون الذي يتوقع أن يحمل اسم آيفون 8 أو آيفون إكس حسبما تشير التقارير.

وقد أرسلت الشركة دعوات إعلامية إلى الصحفيين في الولايات المتحدة لحضور هذا الحدث المنتظر على المسرح الذي يحمل اسم مؤسس الشركة الراحل ستيف جوبز.

وسيوفر موقع “تكنولوجيا نيوز” تغطية مباشرة لفعالية الكشف عن هاتف آيفون الجديد ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر.

وسربت كثير من المواقع التقنية مواصفات الهاتف الجديد، لكن كل ذلك لا يزال في طور الشائعات وسيتأكد رسميا في الثاني عشر من سبتمبر.

ومن أهم المزايا التي سيحملها هاتف “آيفون X” أو “آيفون 8” خاصية الشحن اللاسلكي التي تعمل بالاعتماد على الهيكل الزجاجي المستخدم في أحدث هواتف أبل.

ومن المؤكد أن شاشة آيفون الجديد ستشغل كافة الواجهة الأمامية للهاتف الذي لن يحتوي على الزر الرئيسي المعتاد في أجهزة آيفون.

ومن غير الواضح بعد إن كانت أبل ستحافظ على ميزة التعرف على البصمة، علما أن التقارير تشير إلى اعتماد آيفون الجديد على كاميرا متطورة ثلاثية الأبعاد للتعرف على المستخدم.

كل هذه التسريبات تنتظر مساء الثاني عشر من سبتمبر لتأكيدها أو نفيها، وكذلك للتعرف على المزايا الجديدة التي لم تكشف عنها التسريبات في الجيل العاشر من هواتف آيفون، فتابعونا عبر موقع “تكنولوجيا نيوز”.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز