بعض الأسباب التي تتسبب في بطء عمل هواتف أندرويد

تكنولوجيا نيوز 2017-09-10 11:18 goo.gl/9B1tDL179
بعض الأسباب التي تتسبب في بطء عمل هواتف أندرويد

من أكثر الأشياء التي يعاني منها مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد هو البطء الذي يظهر بمرور الوقت، وذلك يحدث في كثير من الأحيان ويكون السبب مجهول، ولكن نحن على علم بسبب هذه المشاكل، ولذلك سوف نقدم لكم أهم هذه المشاكل مع بيان كيفية حلها بأسهل طريقة ممكنة.

 

  • التطبيقات الكثيرة

    من أكثر الأشياء الخاطئة التي يقوم بها مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد هو أنهم يقوموا بتثبيت عدد كبير جدا من التطبيقات غير الضرورية، فهي تتسبب في بطئ الهاتف وتصبح عبء ثقيل عليه، وذلك يحدث الملفات التي تتركها هذه التطبيقات على الهاتف، فيجب التخلص من هذه التطبيقات غير المهمة لجعل الهاتف يعمل بشكل طبيعي.

  • التطبيقات الموجودة في الخلفية

    إن كنت من الأشخاص الذين يتركون التطبيقات تعمل في  الخلفية، فمن المؤكد أن هاتفك يعاني من بطئ كبير في العمل بسبب هذه العادة، ولذلك يجب عليك أن تقوم دائما بالتأكد من عدم ترك أي تطبيقات تعمل في الخلفية حتى تتجنب حدوث أية مشاكل أو تستهلك موارد الجهاز الأخرى.
  • التحديثات

    تحرص شركة جوجل دائما على إطلاق أجدد التحديثات لأنظمة الأندرويد، إلا أن الشركة الأمريكية تأخذ في الاعتبار الفروقات الفردية الخاصة بالمواصفات بين الهواتف عند إطلاق هذه التحديثات، ولذلك تقوم بتحديد الهواتف التي تصلح لهذه الإصدارات التي سوف تعمل عليها دون الإصابة بأية مشاكل في سرعة عمل الهاتف. وإن كنت تريد البعد عن هذه المشكلة يجب ألا تقوم بتحميل التحديثات من خلال المصادر الخارجية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز