أكبر الهواتف الذكية من حيث حجم الشاشة

تكنولوجيا نيوز 2017-09-10 13:15 goo.gl/6rb2V6174
أكبر الهواتف الذكية من حيث حجم الشاشة

تعتبر الهواتف الذكية من أكثر الأشياء التي نعشقها جميعا، ولكن تختلف اهتمامات وأولويات كل واحد عن الآخر في الهاتف الذكي الذي يريد أن يمتلكه، فهناك من يرى أن الكاميرا هي أهم شي في الهاتف فيجب أن تكون عالية الجودة، وهناك أيضا من يعتبر أن السرعة هي الأهم لذلك يحاول جاهدا البحث عن هاتف يمتلك أكبر سعة تخزين عشوائية ممكنة، وهناك آخرون يكون كل همهم هو أن يحصلوا على هاتف يحتوي على شاشة ضخمة حتى يستطيعوا أن يستخدموه بسهولة ويشاهدون الأفلام والصور ويمارسون الألعاب  بأقصى درجة ممكنة من الرفاهية، وإن كنت من ضمن هؤلاء الذين يروا أن أهم شئ في الهاتف الذكي هي الشاشة الكبيرة، فسوف نقدم لك قائمة ببعض الهواتف التي تعد الأكبر في الأسواق.

 

  • هاتف CoolPad Halo
    يعتبر CoolPad Halo أكبر الهواتف الذكية، فهو يمتلك شاشة ضخمة بقياس 7 بوصة عالية الجودة، ويحتوي على 2 جيجابايت سعة ذاكرة الوصول العشوائية، وكاميرا عالية التقنية 13 ميجابيكسل، وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير تعمل لساعات طويلة.

  • هاتف Cube Talk 69
    يعد هذا الهاتف ثاني أكبر الهواتف الموجودة في هذه القائمة، فهو يمتلك شاشة عملاقة بقياس 6.96 بوصة، ومعالج 2 جيجا هيرتز ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت، وبطارية بسعة 3100 ميلي أمبير، كل هذا بالإضافة إلى كاميرا عالية التقنية 13 ميجابيكسل.

  • هاتف Sony Xperia Z Ultra
    قامت شركة سوني بإنتاج Sony Xperia Z Ultra ليكون من أكبر الهواتف التي تم تصنيعها، فهو يعمل بشاشة عملاقة 6.44 بوصة، فهو يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل بدون فلاش، وبطارية 3050 ميلي أمبير.

  • هاتف Hisense X1
    يأتي هذا الهاتف بشاشة عملاقة يصل حجمها إلى 6.8 بوصة عالية التقنية، فهو مزود بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، ومعالج سناب دراجون 800، أما بالنسبة للبطارية فهو يحوي على واحدة بسعة 3900 ميلي أمبير، وبه كاميرا 13 ميجابيكسل.

هاتف Samsung Galaxy Mega 6.3
من الطبيعي أن تحتل شركة سامسونج مكانة في هذه القائمة، فهي لها العديد من الإصدارات التي تتميز بكبر حجمها، ومن أهمها الهاتف الذكي Samsung Galaxy Mega 6.3 الذي يمتلك شاشة 6.3 بوصة، وسعة تخزين عشوائية 1.5، بالإضافة إلى كاميرا 8 ميجابيكسل، وبطارية 3200 ميلي أمبير.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز