الآن يمكنك إزالة الألعاب من مكتبة الألعاب Steam بشكل دائم!

التقنية بلا حدود 2015-12-07 19:54 42
الآن يمكنك إزالة الألعاب من مكتبة الألعاب Steam بشكل دائم

بعض الألعاب المحملة في مكتبة Steam لا تستهويك! إذا قمت بتجربة ألعاب Steam وهناك الكثير من هذه الألعاب الغير ممتعة، والتي ترغب بإزالتها من مكتبة Valve’s Steam، فاليوم يمكنك ازالتها بسهولة من على منصة الألعاب.

Remove Games- Steam Library

Remove Games- Steam Library

قد يبادر بعض اللاعبين بشراء ألعاب جديدة لمنصة ألعاب Steam الا أن بعد التجربة لا تجذب هذه الألعاب اللاعبين اليها من جديد، لذلك فتكدس هذه الألعاب على منصة Steam يمثل فوضى لك عند البحث عن ألعابك المفضلة في مكتبة الألعاب، بشكل خاص إذا كانت بعض هذه الألعاب لا تثمل أي أهمية للاعبين، فحتى إذا قمت بفرز هذه الألعاب وتقسيمها الى مجموعات، ففي النهاية ستبقى هذه الألعاب في مكتبة Steam.

الا أن اليوم هناك معالجة أكثر فعالية لهذه الألعاب المكدسة، فوفقا لمجلة PC Gamer، يمكنك الآن أن ازالة الألعاب غير المرغوب بها من مكتبتك الى الأبد، وبالتأكيد يعتبر ذلك حل جذري أكثر من مجرد حفظ اللعبة، وتحتاج لإزالة الألعاب من مكتبتك بعض الخطوات البسيطة.

قم بالنقر على قائمة المساعدة Help menu داخل Steam ومن ثم قم باختيار Steam Support، ثم ستقوم بتحديد الألعاب التي ترغب في التخلص منها ثم قم باختيار إزالة هذه الألعاب نهائيا من حسابي.

Valve- Steam

Valve- Steam

وستكون العملية مرهقة لك إذا كان لديك الكثير من الألعاب التي ترغب في إزالتها ولكن الخيار الجديد مبني تحت فرضية أنك سترغب في إزالة بعض الألعاب من قائمتك وأيضا ليست كل الألعاب يمكن إزالتها خاصة إذا كنت قمت بشراء ألعاب تحمل مفتاح CD key فردي، فلن تكن قادر على استخدام هذا الخيار مع هذه المجموعة من الألعاب، ولكن عدا ذلك من ألعاب يمكنك إزالته بسهولة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود