كل ما تود معرفته عن MacBook Air 2017

تكنولوجيا نيوز 2017-09-19 09:52 goo.gl/PXBZ8C93
كل ما تود معرفته عن MacBook Air 2017

تميزت شركة أبل الأمريكية المتخصصة في صناعة الإلكترونيات بأجهزتها عالية الدقة بجانب الإمكانيات العديدة التي تتيح لمستخدميها خدمات كثيرة، مما يمنح أجهزتها التميز عن باقي إصدارات الشركات المنافسة الأخرى.

يعتبر جهاز MacBook Air 2017 من الأجهزة المميزة لشركة أبل، فقد قامت بإنتاج أول Air لها في عام 2010 وقد نال استحسان العديد من المستخدمين حول العالم، فتجد الجهاز في كل مكان أينما ذهبت.

أطلقت الشركة الأمريكية عدة إصدارات لجهاز MacBook Air، وجاء الإصدار للعام  2015 لتطلق عليه إسم MacBook Air، فقد أتى هذا الجهاز ليغير من شكل MacBook bro من حيث الزوايا الحادة للجهاز إلى الشكل الانسيابي ذو الحواف المستديرة لتضيف إلى الجهاز شكل جمالي يجذب مستخدمي شركة أبل للحصول عليه، وبجانب الشكل الانسيابي الجميل قامت أيضاً بتطوير الجهاز من حيث المعالج فقد قامت بتزويد سرعته، وعملت علت أيضا على تطوير الذاكرة بمضاعفة ذاكرته من 4 GB إلى 8 GB، ذلك بالإضافة إلى شاشته العريضة عالية التقنية التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين.

وقد أتى هذا الجهاز بالعديد من التطورات الجديدة التي عملت عليها الشركة أهمها هو أنه يعمل بمعالج إنتل core i5 قابل للإعداد إلى إنتل core i7.

 

مميزات ماك بوك إير 2017

  • الشاشة

    يمتلك جهاز MacBook Air شاشة عريضة بقياس 13 بوصة مدعومة بألوان واضحة وعديدة     ذات وضوح ثابت.

  • الذاكرة

يحتوي MacBook Air على ذاكرة داخلية بسعة 8 GB وتردد 1600MHz.

  • المعالج

يمتاز جهاز MacBook Air 2017 بمعالج إنتل core i5 قابل للإعداد لمعالج إنتل كور i7.

  • البطارية

يمتاز جهاز MacBook Air ببطارية قوية مصنوعة من ليثيوم بوليمر، وتكون قدرة البطارية حوالي 54 واط لكل ساعة مما يتيح للمستخدمين استخدام الجهاز لأطول فترة ممكنة لاسلكياً تصل إلى 12 ساعة متواصلة.

  • لوحة المفاتيح

يتميز جهاز أبل الجديد بلوحة مفاتيح مميزة عن بقية الأجهزة ، بالإضافة إلى شكلها الجمالي المدعم بالإضاءة الخلفية الجذابة، فإن لوحة مفاتيح MacBook Air 2017 تحتوي على 78 مفتاح بجانب مفاتيح الأسهم والوظائف، كما يتميز بوجود لوحة تحكم مالتي تاتش ذات المستشعرات القوية لأصابع المستخدم لشاشة الجهاز مما يتيح للمستخدم سهولة التحكم بالشاشة والتصفح بها.

  • الصوت

يحتوي الجهاز على مكبرات صوت عالية وميكروفون مزدوج حتى يستمتع المستخدم بالمؤثرات الصوتية.

طالما كانت شركة أبل الأمريكية تحرص على توفير كافة الخدمات لمستخدمي أجهزتها وعملائها، ومن خلال MacBook Air استطاعت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية أن توفر خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إضافة المستشعرات البصرية والصوتية ومستشعرات والحركات البدنية لتسهيل الاستخدام لذوي الإحتياجات الخاصة.

كما يتيح أيضا هذا الجهاز خدمة تعلم القراءة والكتابة بطريقة عصرية وسهلة لتخدم كافة مستخدمي الجهاز عبر العالم.

إن مميزات جهاز MacBook Air لا يغض البصر لمستخدميه عن شكله الجمالي و الإنسيابي الرائع ذو الحواف المستديرة، ومن المميز أيضا أن أبل تتيح هذا الجهاز الرائع بالعديد من الألوان الجميلة التي تتناسب مع مختلف الأذواق منها الوردي، والفضي، والرمادي، والذهبي.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز