أدراج جديدة متصلة بالانترنت يمكنك ترك ملابسك فيها لكي تحصل عليها نظيفة

التقنية بلا حدود 2015-12-07 20:07 46
أدراج جديدة متصلة بالانترنت يمكنك ترك ملابسك فيها لكي تحصل عليها نظيفة

إذا كنت تعيش في مدينة نيويورك فإنك سوف تجد الكثير من الشركات حولك التي تريد أن تأخذ منك الأموال حتى تقوم بتنظيف ملابسك ومن بينهم شركتي  Cleanly و  Washio التي تساعدك على تنظيم المواعيد التي يتم فيها غسل ملابسك حيث أنها تقدم لك خدمة الغسيل والتنظيف الجاف دون أي مجهود حيث أنك تقوم باستلام ملابسك من أمام باب المنزل.وبسبب أن الكثير من هذه الشركات تعمل من الساعة السادسة صباحا حتى منتصف الليل فإن الكثير من الأشخاص يصابوا بالذعر من بقاء ملابسهم أمام باب المنزل في حالة عدم تواجدهم بالداخل لاستلامها.

Clean_Cube

والآن تتوفر في المدينة تقنية جديدة تعرف باسم Clean Cube والتي تحاول أن تقوم بتوفير الاطمئنان لأصحاب الشقق حول الأمور التي تتعلق بملابسهم من خلال توفير أدراج خاصة داخل المباني التي لا يوجد بها حارس على مداخلها. ويقوم العملاء بوضع ملابسهم الغير نظيفة داخل إحدى هذه الأدراج من خلال رقم سري يقوموا بإدخاله ثم يأتي أحد موظفي الشركة لكي يقوم بجمع هذه الملابس يوميا لتنظيفها وإعادتها في نهاية اليوم ويمكن للعميل أن يقوم باستلام ملابسه أيضا من نفس الدرج باستخدام الرقم السري الذي قام بإدخاله من قبل.وتتميز هذه الأدراج بأنها متصلة دائما بالانترنت لذلك يمكنك الحصول على رسائل تنبيه بمجرد عودة الملابس إلى الدرج الخاص بك. وتخطط الشركة أن تقوم بمد هذه الخدمة في المستقبل لكي تشمل توصيلات البقالة إلى المنزل.

Clean_Cube

وهناك الكثير من النقاشات والنزاعات حول هذه الخدمة الجديدة بسبب وجود بعض الأسباب التي قد تعوق انتشار هذه الخدمة وهي وجود الكثير من المنازل التي لا تخلو من الحراس بالإضافة إلى وجود بعض المنازل الصغيرة التي يمكنها أن تحتوي على هذه الأدراج الكبيرة الحجم في مدخلها. ومن المؤكد أن الشركة إذا فكرت في التوسع خارج مدينة نيويورك سوف تتخلص من إحدى هذه المشاكل حيث أنها لن تجد وفرة في الحراس المتواجدين بالمنازل مثل نيويورك.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود