صحيفة USA Today تستخدم الواقع الافتراضي في رسم الحدود مع المكسيك

تكنولوجيا نيوز 2017-09-21 09:37 goo.gl/dGWRGA64
صحيفة USA Today تستخدم الواقع الافتراضي في رسم الحدود مع المكسيك

أطلقت USA Today العام الماضي برنامج للواقع الافتراضي، الذي قامت بتسميته VRtually There، وذلك سيراً على نفس الخطى التي قامت بها كلاً من ABC News، وNew York Times، ومنذ هذه اللحظة، تم استخدام برامج الواقع الافتراضي في الكثير من المجالات مثل، الرياضة السياسة، والحياة الاجتماعية والبرية.

وفي الفترة الأخيرة قامت صحيفة USA Today بالكشف عن إحدى التجارب الجديدة التي سوف تساعد على رؤية الجدار الحدودي الذي وعد ببنائه الرئيس المنتخب دونالد ترامب مع حدود دولة المكسيك أثناء حملته الإنتخابية.

ووفقاً للموقع الأمريكى Engadget، تشمل هذه التجربة خليطاً من اللقطات الوثائقية، والفيديو بدرجة 360، وبعض التقارير.

وقامت شبكة USA Today من أجل القيام بقصة الواقع الافتراضي برسم الحدود الكاملة بين المكسيك والولايات المتحدة، وذلك باستخدام مسوحات التصوير الفوتوغرافي، وبعض البيانات والمعلومات التي عملوا على جمعها من بعض النقاط الساخنة الموجودة بالمنطقة، ذلك بالإضافة إلى ما سجله المراسلون من لقطات سماوية من الطائرات.

ومن المخطط له أن المشاهدون سوف يتمكنون من استكشاف ومشاهدة المواقع الموجودة على طول الجدار من خلال استخدام سماعة HTC Vive، ذلك بالإضافة إلى مشاهدة بعض القصص التفاعلية التي يختص بها وكلاء الدوريات الحدودية، والمهاجرين، والمراقبين المسلحين، والسكان المحليين، ويوجد أيضا على الموقع الخاص بالمشروع خريطة تفاعلية للحد

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز