HTC تقرر طرح هاتفها الجديد في نوفمبر المقبل

تكنولوجيا نيوز 2017-09-23 08:58 goo.gl/FK3rwL36
HTC تقرر طرح هاتفها الجديد في نوفمبر المقبل

 

كشفت لنا بعض التقارير الجديدة التي وصلت إلينا أن شركة HTC تتهيأ لإطلاق النسخة الأكبر من هاتفها الجديد U11 الذي أطلقت عليه Ocean Master، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإطلاقه باسم U11.

 

ونقلاً عما نشره الموقع الهندي GSM أن هذا الهاتف الجديد سوف يأتي بشاشة كبيرة عالية التقنية بقياس 5.99 بوصة، التي سوف توفر دقة عرضة 1440×2880 بيكسل، ويعتبر هذا الهاتف الذكي الجديد الأول للشركة التايوانية الذي سوف يعمل على توفير أبعاد عرض 18:9 aspect ratio مع توفير الحد الأدنى من الحافات.

 

ومن المنتظر أن U11 الجديد سوف يحمل الكثير من المميزات، أهمها أنه سوف يكون مدعوم  بمعالج Snapdragon 835، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت تختلف حسب النسخة التي سوف تقبل على شرائها حسب حاجتك.

 

كل هذه المميزات بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية 12 ميجابيكسل، وأخرى خلفية بنفس القدرة لتمكن من إلتقاط أفضل الصور وتسجيل الفيديوهات بوضوح، ومن أجمل الأشياء التي يأتي بها الهاتف الجديد هو أنه سوف يكون مقاوم للماء والغبار، كما أنه سوف يحتوي على ميزة أخرى رائعة وهي 3.0 Qualcomm Quick Charge.

 

وقدد قررت عملاقة التكنولوجيا التايوانية أن تقوم بإزاحة الستار عن الهاتف الذكي الجديد U11 في 11 من شهر نوفمبر القادم بدولة الصين، وذلك ضمن الخطة الموضوعة من قبل الشركة في محاولة استعادة مكانتها الأصلية في السوق الصينية من جديد، ذلك مع أنها سوف تقوم بإطلاقه في العديد من الأسواق العالمية ولكن لم تكشف عنها في الوقت الحالي.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز