Google Photos يتيح مشاركة الفيديوهات بأسرع شكل ممكن بعد التحديث الجديد

تكنولوجيا نيوز 2017-10-03 10:14 goo.gl/uFYQBR450
Google Photos يتيح مشاركة الفيديوهات بأسرع شكل ممكن بعد التحديث الجديد

حصل تطبيق Google Photos مؤخراً على أجدد تحديث له، وذلك محاولة من شركة جوجل الحصول على رضاء المستخدمين لديها، وجاء هذا التحديث بالعديد من الوظائف الجديدة، ذلك الإصدار الجديد الذي يحمل رقم 3.6 يسمح للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات بأسرع شكل ممكن، وبالأخص الأشخاص الذين يتواجدون في أماكن تضعف بها تغطية شبكة الإنترنت.

وحتى تتوفر الإمكانية الكاملة للمستخدم من الإستفادة من هذه الخاصية الجديدة، يجب أن يحصل التطبيق على نسخة من الفيديو ولكن بجودة منخفضة، حتى يستطيع أن يخزنها بحجم أصغر، وهذا من المؤكد أن يوفر سرعة أكبر في التحميل.

ويعمل Google Photos على استبدال الفيديوهات ذات الجودة المنخفضة بأخرى ذات جودة عالية، فور وجود المستخدم في مكان يتمتع باتصال قوي بشبكة الإنترنت، أو وجود واي فاي قوي، ومن المؤكد أن هذه الميزة سوف تنال إعجاب ملايين المستخدمين، لأنها تقوم بعمل نسخة إحتياطية للفيديوهات التي تعمل بإمكانية 4K، والتي تعد أكبر من مثيلتها بجودة Full HD.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة لا تعتبر جديدة كلياً، حيث تم إضافتها مع إصدار 2.11 في مارس الماضي مع التطبيق، ولكن المختلف هنا أنه في ذلك الحين كانت تعمل مع الصور فقط، فإن كنت من هواة هذا التطبيق وتريد أن تحصل على أجدد التحديثات له، يجب عليك أن تقوم بتحميل آخر إصدار له.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز