إنستجرام تقوم بإضافة الملصقات للتصويت على قصصها لزيادة المتعة وتسهيل التواصل بين المستخدمين

تكنولوجيا نيوز 2017-10-04 10:12 goo.gl/cyeinz1775
إنستجرام تقوم بإضافة الملصقات للتصويت على قصصها لزيادة المتعة وتسهيل التواصل بين المستخدمين

يعتبر إنستجرام من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في الفترة الحالية، وله الملايين من العشاق حول العالم، وهو مخصص للصور فقط على عكس فيسبوك، فلا يمكن أن تقوم بنشر سوى الصور عليه، وتعمل شركة إنستجرام دائماً على التطوير من نفسها، لتنال رضاء المستخدمين لديها، ومؤخراً قامت الشركة بالإعلان عن قيامها بإضافة إحدى المميزات الجديدة إلى خدمة مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة الخاصة بها، وبذلك فهي تسمح لمستخدميها إضافة بعض الملصقات التفاعلية لاستطلاع الآراء في قصصها.

وصرحت إنستجرام المملوكة لشركة فيسبوك الأمريكية، في منشور على مدونتها الخاصة، أنها تقدم بعض الملصقات التفاعلية التي تعمل على استطلاع الرأي في القصص الموجودة على المنصة، وذلك من خلال طرح بعض الأسئلة المختلفة على المتابعين والأصدقاء ومعرفة النتائج بعد تصويتهم، كما أنه يمكن للمستخدمين التفاعل لأول مرة بشكل مباشر عن طريق قصص إنستجرام وليس فقط من خلال الرسائل الخاصة كما كان في السابق، وهذا مما يجعل إمكانية التواصل بين المتابعين والأصدقاء أسهل ما يكون.

كما أوضحت الشركة أنه يمكن مشاركة خيارين من استطلاع الرأي حول القصص بكل سهولة، والحصول على ردود الفعل المختلفة في أي وقت، فيمكن للمستخدم اختيار أحد الملصقات والقيام بوضعه في أي مكان، وطرح بعض الأسئلة التي يريد الإجابة عنها، وهذا متاح بعد تسجيل الفيديو أو التقاط الصورة.

ويمكن للمتابعين البدء في مشاهدة النتائج المختلفة، بعد مشاركة استطلاع الرأي، وبمجرد قيام أحد الأشخاص بالتصويت، يمكنه أن يشاهد الخيارات التي الصدارة في أي لحظة.

ولمن يرغب في الإطلاع على النتائج، يجب عليه أن يقوم بفتح قائمة المشاهدين للقصة، وكما صرحت إنستجرام أن المتابعين والأصدقاء سوف يستطيعون أن يشاهدوا كل من قام بالتصويت على القصة وما هي الخيارات التي قاموا باختيارها.

ومن الجدير بالذكر أنه هذه الإمكانية الجديدة تعتبر أول المميزات التفاعلية للقصص على إنستجرام، كما أضافت الشركة أداتين جديدتين لمحاولة زيادة المتعة في القصص، واحدة لاختيار لون النصوص، والأخرى لترتيب الملصقات والنصوص.

 

.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز