سامسونج تزيح الستار عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Odyssey

تكنولوجيا نيوز 2017-10-04 10:56 goo.gl/CcZkPF1790
سامسونج تزيح الستار عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Odyssey

أعلنت شركة سامسونج عن نظارتها الجديدة للواقع الافتراضي التي سوف تكون المنافس الأكبر لأجهزة Oculus Rift و HTC Vive، ومن المتوقع أن يكون هناك تنافس بين نظارة سامسونج الجديدة التي تحمل اسم Samsung Odyssey وبين مثيلاتها في الأسواق، وهذا بالأخص بعد الخبرة التي حظيت بها الشركة الكورية في مجال الواقع الافتراضي بعد إنتاجها لجهاز Gear VR التي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Oculus.

وحسب التقارير الحديث، أن هذه النظارة سوف تكون منفصلة عن Oculus، وذلك على عكس ما كان عليه جهاز Gear VR، كما أضافت التقارير أن Samsung Odyssey تحتاج أن تتصل بهاتف عالي التقنية ويحتوي على شاشة ذات جودة عالية حتى تستطيع أن تعمل بأفضل شكل ممكن.

وتأتي النظارة الجديدة بشاشات تعمل بتقنية OLED، وبدقة 1880× 1660 بيكسيل،كما تغطي الشاشة مجال رؤية كبير بدرجة 110 درجة، وتم تصميم نظارة Odyssey لتقوم بدعم الألعاب المتواجدة على منصة Steam، ومنصة الواقع الافتراضي من شركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى الألعاب الأخرى التي تم تصميمها لتقنية الواقع المختلط من قبل ويندوز.

ومن المخطط له أن يتم إتاحة النظارة في الأسواق خلال 6 من الشهر القادم، وبسعر 499 دولار أمريكي، ومن الجدير بالذكر أنه سوف يأتي معها وحدتي التحكم بالإضافة إلى السماعات

العريقة AKG.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز