كل ما تريد معرفته عن أجهزة جوجل بيكسل الجديدة

تكنولوجيا نيوز 2017-10-05 07:59 goo.gl/j2vgdF1571
كل ما تريد معرفته عن أجهزة جوجل بيكسل الجديدة

في حدث كبير نظمته جوجل يوم الأربعاء أطلقت الشركة مجموعة من منتجات Pixel الجديدة كان أبرزها الجيل الجديد من هواتف بيكسل وكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Chrome OS، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى.

Google Home Mini

جهاز ذكي صغير يتصل بالإنترنت ويستجيب للأوامر الصوتية ويمكنه القيام بعدة وظائف مثل التحكم بالمنزل والتلفزيون والإجابة عن الأسئلة والبحث عن الهاتف وغير ذلك.

ويتوفر هذا الجهاز الجديد في الأسواق في 19 أكتوبر الحالي بسعر 49 دولارا.

Google Home Max

هو عبارة عن نظام صوتي متطور لتشغيل الموسيقى، ويستجيب للأوامر الصوتية ويعتمد على برنامج ذكاء اصطناعي، ويباع بسعر 399 دولار مع اشتراك سنوي مجاني في خدمة يوتيوب للموسيقى.

Google Pixel 2

كشفت جوجل عن الجيل الجديد من هواتف بيكسل فأطلقت Pixel 2 ذو شاشة OLED بقياس 5 إنش، وكذلكPixel 2 XL  الذي يعتمد على شاشة OLED بقياس 6 إنش.

ويتوفر الجيل الجديد من هواتف بيكسل بثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والأزرق السماوي. ويتوفر القياس الصغير من الهاتف بسعر 649 دولار للسعة 64 غيغابايت، في حين يبلغ سعر القياس الأكبر XL للسعة 64 غيغابايت 849 دولارا.

وأبرز الإضافات على النسخة الجديدة من هاتف بيكسل كانت في الكاميرا التي أصبحت أقوى كاميرا موجودة في هاتف ذكي حسب جوجل.

Google PixelBuds

ومثلما فعلت أبل، كشفت جوجل سماعات لاسلكية تدعى Google PixelBuds للعمل مع هواتف بيكسل، مع ميزة جديدة هي الترجمة الفورية بين 40 لغة. وستباع بسعر 159 دولار.

Google Pixelbook

كما أطلقت الشركة كمبيوتر Google Pixelbook الذي يعمل ككمبيوتر محمول أو جهاز لوحي عبر طوي الشاشة إلى الخلف. وهو مزود بالمساعد الذكي Google Assistant الذي يستجيب للأوامر الصوتية للمستخدم. ومن أجل استخدام الشاشة التي تعمل باللمس، طرحت الشركة قلما متطورا يدعى Pixelbook Pen عالي الحساسية.

يعتمد الكمبيوتر على قرص صلب SSD بسعة 512 غيغابايت وشاشة بقياس 12.3 إنش ونظام تشغيل Chrome OS ويباع بسعر999 دولار، في حين يبلغ سعر القلم 99 دولارا.

Google Clips

وأخيرا، أعلنت الشركة عن كاميرا Google Clips المزودة ببرنامج ذكي يصور تلقائيا عند استشعار الحركة. وستباع بسعر 249 دولارا لكن الشركة لم تحدد موعد وصولها إلى الأسواق.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز