تحديث Pocket يدعم الآن قراءة المقالات صوتياً دون الحاجة للمس

عالم التقنية 2017-10-28 18:39 goo.gl/uxTuSz170
تحديث Pocket يدعم الآن قراءة المقالات صوتيا دون الحاجة للمس

تحديث Pocket يدعم الآن تحويل النص إلى كلام دون الحاجة للمس

إذا كنت قد استخدمت بالفعل تطبيق Pocket فإنك تعرف ما هية التطبيق، عمومًا إن كنت تعرف أم لا، هو عبارة عن تطبيق لتخزين المقالات التي تريد قرائتها في وقت لاحق، ويمكن معه إستخدام إضافات المتصفّح بهدف مزامنة المقالات وقرائتها لاحقًا عبر الويب أو من التطبيق نفسه، في موضوع آحر تلقى التطبيق من على أندرويد تحديثًا جديدًا وفّر معه ميزة منتظرة من قبل المستخدمين وهي تحويل النص إلى كلام بشكل مستمر ودون الحاجة إلى لمس النص بهدف تحويله.

طبعًا ميزة تحويل النص إلى كلام متاحة منذ القدم على التطبيق، ومن خلالها يمكن للمستخدم السماح لأحد أصوات قوقل قراءة المقالات بصوت عالٍ، ومع نسخة Pocket 6.6.3 الجديدة، سيمسح التطبيق بقراءة والإستمرار في قراءة المقالات على شكل قائمة تشغيل، من دون الحاجة إلى رفع الأصبع أو الضغط.

هذا ما وفّرته النسخة الجديدة والمتاحة الآن لجميع مستخدمي أندرويد، أما على النسخة التجريبية، فهناك ميزة أخرى وهي ميزة “Highlighting، صاحبة مهمة تسليط الضوء على بعض العبارات، حيث بالضغط المطوّل على النص سيظهر للمستخدم خيار جديد يهدف إلى تمييز عبارة أو كلمة ما، مع وجود تبويب جديد من خلاله يمكن الإنتقال بسرعة إلى جميع العبارات التي تم تمييزها سابقًا.

تحديث Pocket يدعم الآن تحويل النص إلى كلام دون الحاجة للمس

أخيرًا كما أشرنا سابقًا تحديث Pocket 6.6.3 متاح الآن لجميع مستخدمي أندرويد، أما النسخة التجريبية فلابد الإشتراك في مجتمع التطبيق بهدف إرسالها لك.

المصدر




رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية