بوليكوم تطلق حلول صوت تتوافق مع خدمات Office 365 Cloud PBX من مايكروسوفت

آى تي بي نت 2015-12-09 13:42 68
بوليكوم تطلق حلول صوت تتوافق مع خدمات Office 365 Cloud PBX من مايكروسوفت

أعلنت بوليكوم اليوم أن محفظتها من حلول الصوت الخاصة بسطح المكتب وغرف المؤتمرات ستكون الأولى من نوعها التي تدعم وتتوافق مع خدمات Microsoft Office 365 Cloud PBX.

وستقوم الشركات التي تتحول لاستخدام برنامج Office 365 بالبحث عن حلول صوت تلبي أو تتجاوز تجربة خطوط مقسم الهاتف الفرعي PBX التقليدية، حيث تلبي محفظة حلول بوليكوم احتياجات عملاء خدمة Office 365 Cloud PBX بمزايا تعاونية فريدة وغنية، يمكن أن تعمل على أسطح المكاتب وغرف المؤتمرات.

هواتف الوسائط المتعددة التجارية Polycom VVX هي أول هواتف مفتوحة التوافقية البينية تدعم خدمات Office 365 Cloud PBX، ما يوفر للعملاء أهم المزايا الإضافية التي كانوا يبحثون عنها مثل شاشة واجهة المستخدم القابلة للمس وقابلية جمع المستخدمين في طلب واحد ومشاركة تجربة الخط.

وتوفر تقنية Polycom RealPresence TrioTM، التي تم الإعلان عنها مؤخراً وهي أول تقنية ذكية مصممة للتعاون الجماعي تحول المكالمات الهاتفية الجماعية إلى نظام مرن للصوت والصورة ومشاركة المحتوى بما يتناسب مع أي بيئة عمل جماعية، تجربة عقد مؤتمرات بمنتهى التطور والحداثة للشركات من جميع الأحجام.

وقال جيوفاني ميزغيك، المدير العام في قسم تسويق الخدمات والتطبيقات لدى مايكروسوفت: "من خلال تعاوننا مع بوليكوم تمكنا من تقديم تقنيات مبتكرة لعملائنا أتاحت لهم الحصول على أفضل جودة من مستوى التعاون البشري على مستوى العالم. حيث تتوافق حلول بوليكوم مثل هواتف الوسائط المتعددة VVX وRealPresence Trio مع برنامج سكايب للشركات وستوفر تطبيقات مكتبية وغرف عقد مؤتمرات معززة تقدم تجربة مستخدم فائقة لعملاء Office 365 Cloud PBX".

تضم محفظة بوليكوم من حلول الصوت والمحتوى والفيديو التعاونية أكثر من 40 حلاً تتوافق جميعها مع برنامج سكايب للشركات/مايكروسوفت لينك وتعمل على برنامج مايكروسوفت. ولا تزال بوليكوم الشريك الصناعي الوحيد الذي يقدم هواتف مؤتمرات تشغل برنامج سكايب للشركات. وحالياً، تتوفر سبعة نماذج لهواتف الوسائط المتعددة VVX من بوليكوم مسبقة التكوين مع برنامج سكايب للشركات وستكون RealPresence Trio أول تقنية تقدم اندماج متكامل عبر منصات تعاونية متعددة تشمل برنامج سكايب للشركات ومايكروسوفت لينك التي تتيح مزايا إضافية رائدة لعقد المؤتمرات.

وقال أشان ويلي، نائب الرئيس في قسم إدارة المنتج وهندسة النظم العالمية لدى بوليكوم: "نشهد استمرارية تحول التقنيات المخربة التي ستؤدي إلى نهاية عصر نظم مقسم الهاتف الفرعي PBX التقليدية. حيث أن خدمات الاتصالات الجديدة القائمة على الحوسبة السحابية من مايكروسوفت تغير طريقة استخدام التقنيات وتفخر بوليكوم بمشاركتها في هذه الرحلة لتوفير أفضل الحلول من ناحية الجودة والأداء في الصناعة والتي تتمتع بمزايا طبيعية."

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت