مايكروسوفت إيدج على iOS يدعم الآن مزامنة كلمات المرور

عالم التقنية 2017-11-21 14:37 goo.gl/A7Tx1T86
مايكروسوفت إيدج على iOS يدعم الآن مزامنة كلمات المرور

مايكروسوفت إيدج على iOS يدعم الآن مزامنة كلمات المرور

كما تعلمون جميعًا، حيث في الشهر الماضي أطلقت مايكروسوفت متصفّحها Edge “إيدج”، على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وهذا الإطلاق حتى يومنا هذا كان تحت الإطار التجريبي “بيتا”، عمومًا ولتحريك المياه الراكدة حصلت نسخة المتصفح على iOS على تحديث جديد تحمل رقم إصدار Microsoft Edge 41.3، وفيها لم يتم توفير الكثير من الإضافات الجديدة سوى أنها أصبحت تدعم الآن مزامنة كلمات المرور.

فضلًا عن قدومها بمجموعة واسعة من الإصلاحات للقضايا التي عانت منها النسخة السابقة وتم تحديد عدة إصلاحات، أبرزها إصلاح في عملية تسجيل الدخول، حيث سيكون المستخدم الآن قادرًا على تسجيل الدخول مع طبقة الأمان “التحقق بخطوتين”، مع مزامنة تسجيل الدخول لأجهزة الحاسوب أيضًا، جنبًا إلى جنب هناك إصلاحات في أداء المتصفّح ككل.

من ناحيته مايكروسوفت إيدج يأتي معه ميزات مألوفة مثل المفضلة، وقائمة القراءة، وصفحة علامات التبويب، بالإضافة للميزة الأهم وهي العرض عبر جهاز الكمبيوتر والهاتف معًا وهذا يعني أنه بإمكانك البدء في التصفح من حيث ما انتهيت على الهاتف وعلى الحاسوب والعكس صحيح.

أخيرًا لتحميل التحديث عليك الإنتقال إلى هنا، وكتابة ID الخاص بك، وخلال 24 ساعة ستصلك النسخة التجريبية وبعض الإرشادات الأخرى.

المصدر




رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية