مايكروسوفت في طريقها لإطلاق الأضافات لمتصفح Edge في بداية 2016

التقنية بلا حدود 2015-12-11 20:36 103
مايكروسوفت في طريقها لإطلاق الأضافات لمتصفح Edge في بداية 2016

خططت شركة مايكروسوفت Microsoft لإطلاق الإضافات لمتصفحها الافتراضي على ويندوز Windows 10، حيث كان من المقرر أن يحتوي التحديث الذي أطلق مؤخرا على هذه الملحقات الا أن مايكروسوفت تأخرت في إضافة الملحقات حتى التحديث القادم لويندوز 10 في عام 2016.

Windows 10

Windows 10

مراجعة جديدة ظهرت على شبكة الأنترنت لويندوز Windows 10 عن طريق الخطأ، أظهرت الملحقات التي كان من المقرر أضافتها الى متصفح مايكروسوفت الافتراضي Edge browser في التحديث الأخير لمنصة ويندوز 10، والتي تم تأجيل اطلاقها الى بداية عام 2016.

وقد تم الكشف عن التحديث الجديد في الموقع من قبل أحد مستخدمي تويتر Twitter في حساب WalkingCat، حيث استطاع الكشف عن خطط مايكروسوفت Microsoft المستقبلية في تطوير متصفحها، ودعم المتصفح بمجموعة جديدة من الملحقات.

المعاينة الأولية للملحقات التي سيتم اضافتها من قبل مايكروسوفت Microsoft، تظهر أن الشركة ستتيح تحميل الملحقات للمتصفح من قبل المستخدم وتثبيتها يدويا على ويندوز Windows 10، ومن المقرر أيضا أن تتيح الشركة للمطورين بعض الوثائق التي تسمح لهم إضافة الملحقات الداعمة لهم.

Microsoft-Edge-Browser-Windows10

Microsoft-Edge-Browser-Windows10

جدير بالذكر أن أكثر الملقحات التي تظهر في المعاينة الأولية تعود الى Reddit وPinterest، فهي الملحقات التي اكتملت في المعاينة الأولى، على أن تضاف الملحقات الى متجر ويندوز Window Store عند الانتهاء من اختبارها بشكل كامل، لتكون متاحة للتحميل، أو لمطوري كروم لاضافة ملحقاتهم الخاصة الى متصفح Edge browser.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود