أفضل ألعاب الألغاز على الأندوريد للعام 2015

التقنية بلا حدود 2015-12-11 21:46 251
أفضل ألعاب الألغاز على الأندوريد للعام 2015

يفضل الكثيرين ألعاب البازل لهواتف وأجهزة الأندوريد، وفي متجر بلاي Google play يوجد الكثير من الألعاب المميزة التي تستحق التجربة، لكن اليوم نقدم لك الأفضل في ألعاب البازل للأندوريد لعام 2015.

The-room-game

The-room-game

1-لعبة The Room 2

هي من ألعاب البازل التي لا تدور أحداثها بشكل سريع، الا أنها من ألعاب البازل المميزة التي عليك فيها أن تستكشف الكثير من الغرف والألغاز المختلفة التي عليك أن تجمعها في مراحل اللعبة.

لعبة The Room 2 صممت بشكل خاص للمنصات المتحركة لتجربة أفضل، لهذا فهي من الألعاب التي تتوافق مع النظام بشكل سريع كما أنها تتمتع بجرافيك مميز وتعمل بشكل سلس على منصات الأندوريد، أيضا أن تكلفة اللعبة تصل الى 2.99 دولار في جوجل بلاي.

monument-valley-game

2-لعبة Monument Valley

أحد الألعاب المميزة التي عليك ان تختبر فيها ذكائك، مع جرافيك مميز لهندسة معمارية عليك فيها أن تجد الطريق الصحيح للأميرة ايدا، اللعبة أيضا من الألعاب القصيرة نوعا ما، الا أنها من الألعاب التي تستحق التجربة على الاندوريد وتصل تكلفة اللعبة الى 3.99 دولار في جوجل بلاي.

limbo-game

limbo-game

3-لعبة Limbo

هي من الألعاب المليئة بالألغاز وتثير القلق والعديد من المخاوف لدى اللاعب، ففي اللعبة سيكون لديك مهمة في انقاذ طفل صغير من الموت، كما أن عليك ان تصبح دليله للخروج من العالم السفلي.

الالغاز في لعبة Limbo تزداد صعوبة في كل مستوى، كما أن اللعبة مميزة بالموسيقى التصويرية والجرافيك الذي يقدم تجربة أكثر اثراء للاعب، بشكل خاص مع الألغاز التي تزداد تعقيدا.

cut-the-rope-2-game

4-لعبة Cut the Rope 2

اشتهرت كأحد أفضل ألعاب البازل المميزة للأندوريد والتي تحاكي بشكل كبير الطيور الغاضبة، فقط عليك أن تحدد الوقت المناسب بدقة لقطع الحبل للحصول على الحلوى مع الضفدع الشهير في اللعبة، وهي من الألعاب التي تبدا بشكل سلس الا انها تزداد صعوبة عند الدخول الى تحديات جديدة في اللعبة، كما أنها من الألعاب التي تدفعك الى الإدمان عليها.

Two-dots-game

5-لعبة TwoDots

أحد الألعاب التي استطاعت أن تحقق النجاح في وقت قصير، وهي الى الأن تستمر في جذب اللاعبين اليها بجمع النقاط المتشابهة، حيث وصلت مستويات اللعبة الى الأن الى 510 مستوى.

Threes-game

6-لعبة Threes

من ألعاب البازل التي استطاعت أن تحتل مكانة لعبة 2048، حيث يمكن أن تصل باللاعب الى أقصى مستويات من الصعوبة في بعض الأحيان، كما أن قواعد اللعبة سلسة جدا، فعليك فيها أن تضيف أرقام واحد الى الاثنين ثم عليك أن تبدأ مضاعفة الأرقام وعلى الرغم من أنها تحاكي بشكل كبير لعبة 2048 الا انها تقدم تجربة أكثر اثارة وتميز.

Strata-game

7-لعبة Strata

طبقات من الألوان عليك أن تجد لها الترتيب الصحيح، وهي من الألعاب المميزة التي تزداد صعوبة في بعض الأحيان، كما أنها من الألعاب التي تغير شكل ألعاب البازل التقليدية الذي اعتدت عليه.

Bubble-witch-2-saga-game

8-لعبة Bubble Witch 2 Saga

أكثر ألعاب البازل شعبية في الوقت الحالي، فعلى الرغم من أن عنوان اللعبة يوحي بأنها من الألعاب السلسة، الا أنها مليئة بالألغاز والممرات، فعلى اللاعب أن يزيل الفقاعات عن طريق الاطلاق عليها كما أنها مميزة بالألوان المشرقة والموسيقى التصويرية الهادئة.

kiwanukatwo-game

9-لعبة Kiwanukua

هي من الألعاب البازل التي عليك فيها أن تقود مجموعة من المسافرين، حيث يمكنك أن تستخدم مجموعات المسافرين في صنع الجسور التي ستتخطى بها الجبال أو الوديان، وتصل تكلفة اللعبة 1.99 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود